• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 مواجهات في ربع نهائي بطولة أدنوك اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

ينطلق في الخامسة مساء اليوم مباريات دور الثمانية لبطولة الجائزة الكبرى الرياضية لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، ومجموعة شركاتها لعام 2014، بصالات المعهد البترولي في أبوظبي، بإقامة 4 مواجهات، حيث يلتقي فريق أدنوك مع شركة أدما العاملة وشركة أدكو حاملة اللقب مع أدنوك للتوزيع والحفر الوطنية مع ادجاز وإسناد مع تكرير، وتقام هذه المرحلة بنظام خروج المغلوب.

وكانت قرعة هذه المرحلة أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بإشراف محمد سند القبيسي نائب رئيس اللجنة الفنية وبحضور ممثلي الفرق الثمانية المتأهلة، وشهد اليوم الأخير من الدور التمهيدي فوز أدنوك على المعهد البترولي 12 ـ 4، في جميع المنافسات، حيث تغلب 3ـ1 في كرة القدم، سجل له سالم جميل وعبدالكريم جميل وسلطان سعيد المطوع، فيما سجل للمعهد ـحمد النقبي وأدار المباراة نبيل النعمان وحليم الصلح، وفي كرة السلة فاز أدنوك بنتيجة 69-17 أدار اللقاء الطاقم الدولي المكون من محمود رشاد، بلال ناصر وأكرم شعبوني، أما في كرة اليد فقد انتهت المباراة لصالح أدنوك 14-2 وأدارها خالد جمال وعبيد عيسى وفاضل أحمد، وفي الكرة الطائرة تفوق أدنوك بشوطين نظيفين، أدارها محمد الشامسي، خالد الحوسني وهدية رجب في التسجيل، وجمال الجمال ويوسف غنايم كمنسقين للجنة الحكام. وفاز أدكو في المسابقات الأربع على شركة أدناتكوـ نجسكو بسهولة، وانتهت خماسيات القدم بنتيجة 8-1، سجل لفريق أدكو هداف الفريق عبدالمولى اقنتار “3 أهداف” وهدفين للنجم المغربي المخضرم معاذ الشرقاوي وهدفا لكل من راشد ايوب، وزياد مبارك وهشام خابوري، وسجل هدف شركة أدناتكو وليد المصعبي، كما فاز فريق إدكو بشوطين نظيفين في الكرة الطائرة، في السلة فاز أدكو 84-8 وكسب مباراة كرة اليد 20-1.

وتأهل أدنوك للتوزيع بفوزه على شركة الحصن الغاز 10-6، ونجح فريق الغاز في تحقيق فوز وحيد بالكرة الطائرة، فيما فاز فريق شركة التوزيع في كرة القدم 3-1، وفي اليد 14-7 وفي السلة 47-19. وتفوق فريق الحفر الوطنية على شركة فيرتيل في المسابقات الأربع بنتيجة 12ـ4، وانتهت مباراة كرة القدم لمصلحة الحفر بانتصار ساحق ‪15‬ـ صفر كأكبر نتيجة تشهدها البطولة هذا الموسم، سجل الأهداف المغربي عزيز درو ‪6‬ أهداف، وأضاف رضوان ادرار أربعة أهداف والنجم الدولي يحي بايا ثلاثة أهداف وهدفا لكل من نجم الدوري الأسباني يوسف الزرعي ووليد عبدالعزيز. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا