• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خالد القاسمي في المركز الثاني

المطوّع يتصدر فئة الدفع الثنائي في رالي الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

تصدر سائق فريق أبوظبي محمد المطوّع فئة الدفع الثنائي للفئة «ن» في رالي الأردن الدولي بعد أن فرض سيطرته التامة على مراحل اليوم الأول متقدماً أيضاً على سائقي المجموعة «ن» بجدارة، أما زملاؤه في فريق أبوظبي للسباقات سعيد بن طوق، جمعة الفلاسي ومنصور بالهلي فأكدوا بأنهم لا ينافسون أحداً بل هدفهم اكتساب الخبرة من رالي الأردن والاعتياد أكثر على قيادة السيارة وتعلم خطوط السباق المثالية. وقد أثبت المطوّع مع نهاية اليوم الثاني بأنه يمتلك خامة الأبطال مع امهار توقيعه الذهبي على رالي الأردن ليحقق بذلك الفوز الثالث له على التوالي من أصل ثلاث جولات أقيمت حتى الآن في بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وحقق السائق القطري ناصر العطية مع مساعدة الايطالي جيوفاني بيرناتشيني لقب رالي الاردن الدولي 2014 الجولة الثالثة لبطولة الشرق الأوسط للراليات، والتي انتهت منافساتها في منطقة البحر الميت ظهر أمس.

وحل الشيخ خالد القاسمي ومساعده كريس باترسون من فريق أبوظبي في المركز الثاني بعدما فازا بمجموع الأربع مراحل بدقيقتين و 2.2 ثانية، وشهدت معركة اليوم الأخير تنافساً قوياً ما بين الشيخ عبدالله القاسمي ومعروف ابو سمرة حيث كان هناك دقيقة جزاء واحدة استغلها لصالح ابو سمرة حيث تبادل كلاهما المركزين الثالث والرابع منذ الصباح في محاولة للحفاظ على المركز المتقدم من قبل السائقين، وحصل الكويتي صلاح بن عيدان على المركز الخامس.

(البحر الميت - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا