• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

حتا والشارقة.. «سباق المراكز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

سامي عبدالعظيم (دبي)

يسعى حتا إلى العودة مجدداً إلى مرحلة الانتصارات في الدوري، وتفادي خسارة جديدة، عندما يستضيف الشارقة، كما يحاول رد الدين لخسارتيه من الشارقة في الدور الأول للدوري، وكأس الخليج العربي، كما أن المواجهة فرصة لتنفيذ استراتيجية النادي، بدعم وتثبيت أقدام «الإعصار» في «المحترفين»، واقتحام المنطقة الدافئة، قبل ارتفاع مستوى المنافسة، في الجولات القادمة، والتي يتوقع أن تشهد سباقاً قوياً لتجميع النقاط.

وبدوره يأمل «الملك»، أن تمثل المواجهة امتداداً لحالة التطور التي شكلت ملامح المرحلة الماضية مع المدرب بيسيرو الذي نجح بدرجة كبيرة في ترتيب أوراق الفريق، وتحسين صورته التي لم تعجب أنصاره مع المدرب السابق دونيس، كما أن الفريق يخوض اللقاء بعد الخطوات الناجحة التي قادته إلى دعم صفوفه، ببعض العناصر التي يتوقع أن تشكل الإضافة المطلوبة، بضم عامر عمر والحارس عادل الحوسني، خصوصاً أن المواجهة لن تكون بسياق الماضي الذي شهد أفضلية «الملك» في مناسبتين بالدوري وكأس الخليج العربي.

جوكيكا: الحالة المعنوية لـ«الإعصار» جيدة

دبي (الاتحاد)

قال المقدوني جوكيكا المدير الفني لحتا إن فريقه أمام مواجهة قوية أمام الشارقة الذي ظهر بالمستوى الجيد، في الفترة الماضية، مع مدربه الجديد بيسيرو، وهو ما يحتم على اللاعبين الأداء الذي يؤكد أن «الإعصار» في أفضل مرحلة من التطور، من خلال الصورة الذي بدا عليها الفريق في المباريات الماضية، خصوصاً أمام العين والوحدة، ما يعني أن المواجهة ستكون قوية لحصد النقاط الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا