• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة في تايلاند تحتفل بالعد التنازلي للدورة الرابعة

«آسيوي الجو جيتسو» يرفع عدد المشاركين في «الألعاب الشاطئية» إلى 200 لاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

اعتمد الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الرابعة، التصور النهائي لمشاركة اللعبة في الدورة، والتي من المقرر أن تقام في مدينة بوكيت التايلاندية أواخر نوفمبر المقبل، وتم رفع العدد إلى 200 لاعب ولاعبة، إضافة إلى نحو 50 إدارياً ومدرباً، ليصل العدد الإجمالي للمشاركين في منافسات الجوجيتسو بالدورة إلى قرابة 250 شخصاً.

كما تم اعتماد قانون الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، خاصة قانون الجوجيتسو البرازيلية «النيوازا»، كما تمت الموافقة على مقترح الاتحاد الآسيوي، باعتماد 36 ميدالية للمنافسات، بواقع 12 ميدالية ذهبية، ومثلها فضية وبرونزية، إضافة إلى إدراج اسم جديد لنظام «الدو» ليتحول إلى نظام «الشو».

جاء ذلك، خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي باللجنة المنظمة للدورة، والتي عقدت في مدينة بوكيت التايلاندية، بحضور وفد الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، والذي ضم العراقي الدكتور جعفر المظفر، الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي، إضافة إلى مبارك المنهالي مدير العلاقات العامة والدولية بالاتحاد الآسيوي، ويوخيم تومفارت، المدير الرياضي للاتحاد الآسيوي، ورودريجو فاليريو الفني المساعد، وهدف الاجتماع إلى وضع مختلف الترتيبات لمنافسات اللعبة، تزامناً مع احتفال اللجنة المنظمة ببدء العد التنازلي للدورة الرابعة قبل 200 يوم من انطلاق المنافسات.

كما حضر الاجتماع عن المجلس الأولمبي الآسيوي، حسين المسلم مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي، وفينود كوواري مدير العلاقات للجان الوطنية في المجلس، ومن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الشاطئية: كانوكاند جولاكاسان رئيس السلطة الرياضية في تايلاند رئيس اللجنة المنظمة للدورة، ومايتري محافظ بوكيت وتاتجارت تونكبراجوب المدير الرياضي للجنة المنظمة للألعاب الشاطئية، والسيدة كايوفا كوسسام رئيس قسم الشؤون الخارجية في هيئة الرياضة بتايلاند، والجنرال شاروك أرراجاكارن الأمين العام للجنة الأولمبية التايلاندية، وحضر من الاتحاد التايلاندي للجو جيتسو، العقيد طيار سوواد بلادسيري الأمين العام للاتحاد التايلاندي للجو جيتسو، والسيدة جانتانا هانباسرت مديرة منافسات الجو جيتسو بدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية.

وناقش الاجتماع عدداً من الأمور المهمة، في مقدمتها القوانين المنظمة للعبة، والتي ستقام وفقها منافسات الجو جيتسو بالدورة الآسيوية للألعاب الشاطئية، وإقامة وإعاشة اللاعبين خلال البطولة والأعداد المتوقعة للمشاركين، والموقع المقترح لمنافسات الجو جيتسو، لا سيما أن البطولة تشمل مختلف اللعبات الشاطئية، مثل كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة، وهي المرة الأولى التي تنضم فيها الجو جيتسو إلى قافلة اللعبات المشاركة في الحدث الآسيوي المنتظر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا