• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جراح «السماوي» تنزف للمرة الرابعة على التوالي

عدنان حمد: الأجانب السبب الرئيسي في خسائر بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل بني ياس النزيف، وأهدر ثلاث نقاط جديدة، عندما خسر للجولة الرابعة على التوالي، وجاءت «الصدمة» هذه المرة أمام الوصل بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، في إطار منافسات الأسبوع الـ 25 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وفي الوقت الذي تشابهت فيه ظروف الفريقين، إلا أن «الفهود» استطاع التفوق خلال المباراة، ووضح إصرار لاعبيه على تحقيق الفوز، على عكس لاعبي بني ياس الذين خسروا المباراة قبل بدايتها، بسبب استسلامهم، ولعب البعض منهم بنوع من اللامبالاة غير المبررة.

وعاد «فهود زعبيل» إلى دبي بالفوز الأول للفريق، بعد ثماني جولات من النتائج المخيبة للآمال، وانتظرت جماهير «الإمبراطور» 98 يوماً حتى تفرح، حيث حقق الفريق الفوز الأخير له على حساب الشعب في الجولة الـ 16 لدوري الخليج العربي.

وتأثر أداء أصحاب الأرض بغياب الثلاثي فواز عوانة ويوسف جابر وعبد السلام عامر، ووضح عدم قدرة البدلاء على صناعة الفارق، كما وضح تراخي الثنائي الأجنبي لويس فارينا وكارلوس مونوز في أداء وجباتهم تجاه الفريق.

شن العراقي عدنان حمد مدرب بني ياس هجوماً شرساً على لاعبيه الأجانب، مؤكداً أنهم أحد الأسباب الرئيسية وراء الخسائر التي تعرض لها «السماوي» خلال الفترة الماضية، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الوصل مساء أمس الأول: «من الغريب جداً أن ترى لاعباً محترفاً، ويحصل على مقابل مادي عالٍ من النادي ولا يريد اللعب، ولا يبذل مجهوداً خلال المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا