• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نفى وصف كوزمين بـ «المحظوظ»

عبد الوهاب: الخسارة بنتيجة متقاربة أمام البطل «مقبولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

أكد عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان أن الخسارة بهدفين لهدف أمام الأهلي، أمر مقبول، خصوصاً أنها أمام بطل الدوري، وأحد أقوى فرق دوري الخليج العربي، ويملك لاعبين على أعلى مستوى، على حد وصفه.

وعن المباراة، قال «عندما نواجه فريقا مثل الأهلي يضم «تخمة من النجوم»، يجب أن نتوقع وجود رغبة كبيرة، في أن يفوز علينا، حتى يواصل انتصاراته المحلية، وتوقعنا أن يأتي اللعب مفتوحاً على جانبي الملعب، ورغم ذلك كان هناك توازن جيد في بداية المباراة، وحاولنا فرض الرقابة على لاعبيه، وعدم إعطاء حرية فنية لعناصر الخطورة، مثل جرافيتي وأحمد خليل وهوجو الذي تمكن من السيطرة على وسط الملعب».

وبشأن الهدف الأول للأهلي، قال عبدالوهاب عبدالقادر «بعض الاستوديوهات التحليلية بين الشوطين، أشارت إلى أنه هدف غير شرعي وغير صحيح، لأن الكرة لم تعبر خط المرمى بكامل محيطها، وأنا لم أشاهد اللعبة، وكنت أتمنى أن يدخل الهدف مرمانا في الشوط الثاني بدلاً من الأول، لأن ذلك يفيد في استمرار الأداء القتالي للاعبين، ولكن لم يترك لنا الأهلي مجالاً، وأدرك التعادل بخطأ غير متوقع، وعندما يكون الهدف ملعوباً ضدنا يمكن تقبله دون غضب، ولكن تم احتساب هدف غير صحيح، وهنا الأمر يختلف».

وأضاف «حاولنا الضغط على الأهلي عن طريق كابي وسيمون وعيسى، وبعض اللاعبين في الوسط، لكن في بعض الأوقات كان يجب أن تكون الرؤية أفضل وأوضح، من حيث الأداء الهجومي للفريق، خاصة في الكرات العرضية، وبعد مجهود محمد الخديم وبعض لاعبي الوسط، تمكن الأهلي من السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وهذا أمر طبيعي لأن قدرات لاعبيه أعلى من قدرات لاعبي عجمان، أما عن النتيجة بالتأكيد هي خسارة محزنة في كل الأحوال، ولكنها مقبولة بالنسبة لنا لأنها بهدفين لهدف، وجاءت أمام البطل».

وعن مستوى عجمان هذا الموسم، وما إذا كانت هناك ضمانات، لعدم تكرار وضع فريق «البرتقالي» في صراع الهبوط طوال الموسم، قال «الموسم الجاري كان صعباً للغاية، وتعرض أبرز اللاعبين للإصابات، وهو ما اثر على شكل الفريق، حتى أننا لم نخض مباراة بتشكيل كامل أو ثابت، دون غيابات لعناصر مهمة، خاصة فتوحي الذي كان أحد مصادر الخطورة بالنسبة للفريق، حاولنا جهد الإمكان أن نستقطب عناصر متميزة، وقمنا بـ «ترميم» الفريق، بكوني وأحمد إبراهيم، وهو ما أضاف على المستوى الدفاعي، وتمكنا من الفوز في مباريات صعبة، ودخلنا مرحلة الاطمئنان، ولكن الحديث عن الموسم المقبل لم يتحقق بعد، ونحن لم نتحدث مع إدارة النادي حول المستقبل».

وأضاف «أعتقد أن الفترة المقبلة سوف تشهد أريحية للفرق الأخرى في حالة إلغاء دوري الرديف، حيث يؤدي ذلك لخروج عناصر كثيرة من الأندية يمكن أن تفيدنا في ضم بعض العناصر التي يمكنها أن تشكل إضافة فنية للفريق، وسواء كنت مستمراً مع عجمان، من عدمه، لأن قرار إلغاء الرديف سوف يضيف كثيراً في الأمر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا