• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

400 لاعب ولاعبة يشاركون في النسخة الأولى غداً

«الفجيرة للجو جيتسو» تكتب التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تكتب الفجيرة فصلاً جديداً من فصول رياضة الجوجيتسو في الدولة، عندما تحتضن غداً النسخة الأولى من بطولة الفجيرة المفتوحة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والتي ينظمها اتحاد الجو جيتسو، بالتعاون مع نادي الفجيرة للألعاب القتالية، وتقام المنافسات في صالة خليفة وتخصص منافسات اليوم الأول للاعبين«بدون بدلة»، واليوم الثاني لمنافسات المشاركين بـ«البدلة».

وتأتي البطولة في إطار خطة الاتحاد لنشر اللعبة على مستوى الدولة، وتوفير كل الفرص أمام محبيها لممارستها في كل المناطق، حيث دخلت الموسم الماضي لأول مرة إمارة رأس الخيمة، وتدخل الموسم الحالي إمارة الفجيرة من خلال محطة مهمة من محطات الاتحاد وبطولاته.

وأعلن الاتحاد بالتعاون مع نادي الفجيرة للألعاب القتالية تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق الملينيوم بالفجيرة مساء أمس الأول، بحضور كل من سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، ونادر أبو شاويش، المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية.

وقال الزحمي: « يسعدنا اختيار الفجيرة مكاناً لإقامة إحدى أكبر البطولات في هذه الرياضة التي أصبحت تقترن بالنجاح وتحقق الإنجازات على كل الصعد، والتي أصبح لدولتنا فيها رصيد مميز من الإنجازات عبر الفوز بالعديد من الميداليات والألقاب العالمية، علاوة على أن اللعبة أصبحت رافداً مهماً لتأهيل الأبطال العالميين، متمنياً أن تكون محطة الفجيرة منطلقاً جديداً لنجاحات أكبر لرياضة الجو جيتسو.

وتابع: انطلاقاً من استراتيجية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لدعم كل الألعاب، وجعل الفجيرة رافداً قوياً للمواهب المؤهلة للانضمام للمنتخبات الوطنية بشتى الألعاب، مشيراً إلى أن الفجيرة ستبقى سباقة في دعم كل المبادرات الهادفة لتعزيز دورها في النجاح والتألق البارز للجانب الرياضي بالدولة، والعمل على دعم وتطوير الرياضة على المستويين المحلي والعالمي، وفي هذا السياق نحث جميع الرياضيين على الاستفادة من فرصة إقامة البطولة في الفجيرة للمشاركة البارزة ولمحبي هذه الرياضة الاستمتاع بمنافساتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا