• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفارق يتقلص إلى 3 نقاط فقط

الفجيرة يشعل القمة في «العاشرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

سيد عثمان (الفجيرة) - تخلد أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، لراحة إجبارية حتى يوم 24 يناير الجاري، فيما يلعب الذيد مباراته المؤجلة من الجولة العاشرة الماضية مع مسافي، بملعب الأخير يوم 19 يناير، وتشهد بداية الجولة الجولة الحادية عشرة يوم 24 يناير ثلاث مباريات، حيث دبا الفجيرة مع الرمس والذيد مع الفجيرة والجزيرة الحمراء مع الخليج، على أن يلعب في اليوم الثاني اتحاد كلباء مع التعاون ودبا الحصن مع مسافى وحتا مع العروبة.

وكانت الجولة العاشرة على موعد مع الخسارة الأولى لفريقي دبا الفجيرة «الأول»، ودبا الحصن «الخامس»، لتصبح القمة

فوق صفيح ساخن لأن الفجيرة نجح في تقليص الفارق مع دبا الفجيرة إلى ثلاث نقاط، «20 ضد 23 نقطة»، مع الأخذ في الاعتبار أن دبا الفجيرة لعب 10 مباريات مقابل 9 مباريات للفجيرة، وبالتالي من الممكن أن يتساوى الفريقان في حصاد النقاط عندما يحصل «النواخذة» على الراحة الإجبارية، كما أن خسارة دبا الفجيرة صبت أيضاً في مصلحة اتحاد كلباء «الثالث» برصيد 18 نقطة من 9 مباريات.

وكما أن الجولة كانت على موعد مع الإبحار الناجح لسفينة الخليج، حيث تقدم الفريق من المركز العاشر إلى الثامن، برصيد 12 نقطة من 9 مباريات، بعد أن استعاد نغمة الفوز من جديد، فيما تجرع دبا الحصن مرارة الخسارة الأولى. وفي مراكز «القاع»، حصد التعاون الأخير أول نقطة له هذا الموسم، في مباراة شهدت تقدمه بثلاثة أهداف، ولكن الجزيرة الحمراء قلب الموازين في الشوط الثاني، لتنتهي مباراة الستة بالتعادل، وأصبح حتا «ملك» التعادلات، بعد أن بلغ «الرقم 6» في 9 مباريات، ويأتي من بعده دبا الحصن «5 تعادلات»، وتمثلت نتائج الجولة في فوز الفجيرة على دبا الفجيرة 2-1، واتحاد كلباء على العروبة 3-1، والخليج على دبا الحصن بهدف، وتعادل العربي مع حتا 3-3، والتعاون مع الجزيرة الحمراء 3-3.

ويعتلى إبراهيما نديون لاعب حتا، قمة هدافي المسابقة برصيد 9 أهداف، ويليه البرازيليان باتريك فابيانو «الفجيرة»، وماركوس «اتحاد كلباء» وعبد الرزاق الحسيني «حتا» برصيد 8 أهداف، ويأتي عبد الرحمن خلفان لاعب دبا الحصن في مقدمة الهدافين المواطنين برصيد 7 أهداف وأحمد راشد «دبا الفجيرة» وله 5 أهداف، وطارق الخديم «دبا الفجيرة» وسالم عبيد «الفجيرة» وعمر العطر «مسافي» بواقع 4 أهداف لكل منهم.

من جانبه، ثمن الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الفوز الثمين الذي حققه الفريق على دبا الفجيرة، وهنأ جماهير «القلعة الفجراوية الحمراء» بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أن الفوز يعد خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح، لتحقيق الهدف الرئيسي بالصعود إلى دوري الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا