• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خالد بن زايد يتوج الأبطال في اليوم الختامي

منتخبنا بطل «مونديال رماية المعاقين» بـ 6 ميداليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

العين (الاتحاد)

توج سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة منتخبنا لرماية المعاقين المكون من عبدالله سلطان العرياني، وعبدالله سيف العرياني، وسيف محمد النعيمي بالميداليات الذهبية في مسابقة البندقية السكتون 50 متراً وضعية الراقد للفرق والفردي التي حققها المنتخب ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية المعاقين التي اختتمت أمس.

وهنأ سموه أعضاء الفريق على الإنجاز الذي حققوه ضمن منافسات البطولة بفوزهم بخمس ذهبيات وفضية، متصدرين جدول ترتيب الدول المشاركة، ودعاهم إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات وتشريف الدولة، ورفع رايتها في المحافل الدولية، مؤكداً سموه أن فريق الرماية منتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية بنادي العين للمعاقين التابع لها وجه مشرف وممتاز للإمارات.

وقام سموه بتتويج عدد من الفائزين بمسابقات اليوم الختامي بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وهنأهم جميعاً على الفوز، وتبادل سموه الحديث مع أعضاء لجنة الحكام وأعضاء الفرق المشاركين.

وتصدر منتخبنا جدول ترتيب الدول المشاركة بحصوله على 6 ميداليات، منها 5 ذهبيات وفضية ليتوج باللقب متفوقا على دول كبيرة وعريقة في مجال رماية المعاقين، مثل بريطانيا وأميركا وروسيا وسلوفينيا والسويد.

أهدى منتخبنا الإنجاز الرائع الذي تحقق في البطولة إلى القيادة الرشيدة في ظل الاهتمام الكبير، والدعم المتواصل الذي تحظى به رياضة المعاقين، وإلى شعب الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا