• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الكثيري يتألق مع «العنابي» و «الملك» يعود بـ «زراع»

«السماوي» يحافظ على صدارة «الرديف» بـ «الثلاثية البرتقالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

مراد المصري (دبي)- بعيداً عن أضواء دوري الخليج العربي لكرة القدم، وما يرافقه من «ضوضاء»، بسبب الضغط الجماهيري والصخب الإعلامي لكل صغيرة وكبيرة، انطلقت المرحلة الثانية لدوري الرديف لكرة القدم، وأسهم غياب الضغوطات عن المسابقة في غزارة تهديفية لافتة، في المرحلة الرابعة عشرة، حيث اهتزت الشباك 19 مرة، بمعدل 2.71 هدف في المباراة، بعدما تفوق الشارقة على الوصل بهدف، ودبي على الأهلي بالنتيجة ذاتها، فيما اجتاز العين نظيره الشباب 3-1 وبني ياس على عجمان 3- 1، والظفرة على الإمارات بهدفين، وتعادل الوحدة مع النصر بهدف لكل منهما، وفاز الشعب على الجزيرة 3 - 2.

وتميزت الجولة، بنجاح «السماوي» في المحافظة على القمة، فيما عاد «الملك إلى المنافسة، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة من 8 انتصارات و3 تعادلات، ويدين «الملك» بالفضل للاعب أحمد زراع الذي سجل هدف الفوز في مرمى مضيفه الوصل يوم الجمعة الماضي، ويحتل «الفهود» المركز الأخير «7 نقاط»، ولم يتذوق طعم الفوز في آخر 10 مباريات.

وجاء نجاح بني ياس بعد تفوقه على عجمان 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد راشد بن سعيد، ليرفع «السماوي» رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، فيما فوت الوحدة فرصة التقدم للمركز الثاني، بعدما اكتفى بالتعادل مع النصر بهدف لكل منهما في باستاد آل نهيان.

وشهد لقاء «العنابي» مع «العميد» بتألق سعيد الكثيري في صفوف «أصحاب السعادة»، حيث تقلد شارة القيادة، وصنع العديد من الفرص الخطيرة على مرمى «الأزرق»، وذلك بعدما كان محور الحديث، حول احتمال رحيله من الوحدة إلى بني ياس خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يؤكد اللاعب استمراره مع ناديه حتى عام 2015. كما شهدت مباراة الوحدة والنصر، تصدي علي الحوسني لضربة جزاء، نفذها جمال إبراهيم منتصف الشوط الأول، علماً بأن فهد سبيل أحرز هدف النصر، فيما أدرك الوحدة التعادل بهدف عدنان حسين بالخطأ في مرماه، ويأتي النصر في المركز السادس وله 21 نقطة.

من جانبه، واصل العين‪،‬ حامل اللقب في آخر 3 مواسم، صحوته، وتقدم إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة بعدما حول تأخره أمام الشباب إلى فوز كبير 3-1، في اللقاء الذي أقيم باستاد مكتوم بن راشد، وأشرك «الزعيم» العديد من الصاعدين والناشئين الذين يمثلون إضافة مهمة للفريق الأول في السنوات المقبلة.

وتقدم الشباب بهدف في الشوط الأول، عن طريق عبدالله حسين، قبل أن ينجح «البنفسج» في قلب الموازين خلال الشوط الثاني، بأهداف عبدالله الشيبة من ضربة جزاء عند الدقيقة «56»، وخليفة الوحشي عند الدقيقة «70» وصقر محمد ربيع عند الدقيقة «83»، علماً بأن خالد يوسف لاعب الشباب نال البطاقة الحمراء إثر تلقيه بطاقة صفراء ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا