• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتويج الفائزين ببطولة مبارك بن محمد لقفز الحواجز

عادل الجنيبي ينتزع لقب الجائزة الكبرى بـ «كابتشينو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات اختتمت أمس في صالة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبرى للفروسية بمدينة الختم منافسات بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان لقفز الحواجز، التي نظمها نادي تراث الإمارات على مدى يومين، بمشاركة أكثر من 200 فارس وفارسة مثلوا جميع إسطبلات وأندية الفروسية في الدولة.

وعقب ختام البطولة، توّج الفارس الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان الفارس عادل خميس علي سعيد الجنيبي من إسطبلات أبوظبي للفروسية على صهوة الجواد كابتشينو بلقب كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان لقفز الحواجز - الجائزة الكبرى، ونال جائزة عينية عبارة عن سيارة حديثة.

كما توّج الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان الفرسان الفائزين بجوائز دوري شركة بن حموده لقفز الحواجز لموسم 2013 - 2014، حيث حصد بطولة شوط الخيول الصغيرة 5 سنوات الفارس محمد شافي الرميثي، وفي فئة 6 سنوات فاز شادي غريب، وفئة 7 سنوات حصلت على اللقب الفارسة الدنماركية تينا لوند، وفئة المبتدئين تفوق الفارس عبدالله حميد المهيري، وفئة الناشئين فاز عبدالرحمن أحمد، وفي الفئة الوسطى توج فادي زبيب، وتم تكريم الفارس شادي غريب بجائزة أفضل فارس وجواد، وتقديم جائزة خاصة لمنظم الدوري الفارس عبدالله المرّي.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم التي أشرفت على البطولة تكونت من كل من: حسن موسى، لين الرضا «الإمارات»، عاطف شوقي من مصر، رنا عيسى «فلسطين»، جوهاني كريستوف «ألمانيا»، علي مهاجر «إيران»، عبدالرؤوف محمد «جزر القمر»، وظلال غنام «الأردن».

وشهدت البطولة تكريم الفائزين بشوط المبتدئين، حيث نال المركز الأول الفارس حميد عبدالله المهيري على صهوة الجواد متمكن، وجاء في المركز الثاني سعيد المازمي على صهوة الجواد كلارك سلفر دولار، وحل في المركز الثالث عمر عبدالعزيز المرزوقي على صهوة الجواد لانزو.

وفي شوط فئة الخيول الصغيرة من 4 - 5 سنوات، تم تتويج الفارس حمد الكربي بالمركز الأول على صهوة الجواد أوكاس، وجاء ثانياً الفارسة الدنماركية تينا لوند على صهوة الجواد كيداو، وحل ثالثا الفارس عبدالرزاق المرزوقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا