• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  12:59    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان     

العثور على «جهاز تنصت» بفندق في سيدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

وكالات

قالت الشرطة الأسترالية، اليوم السبت، إنها ستحقق بشأن جهاز تنصت عثر عليه مخبأ في غرفة اجتماعات، كان يستخدمها فريق «آول بلاكس» النيوزيلندي للرجبي في فندق في سيدني.

وأضاف مسؤول الشرطة براد هودر للصحفيين «سنبحث في جميع الاتجاهات، وما هو جزء التشريع الذي يأتي ذلك في إطاره.. بالأخص.. الجرائم الخاصة بالاتصالات وقانون أجهزة الاستماع».

وتم العثور على الجهاز في كرسي في إحدى غرف الاجتماعات في فندق «إنتركونتيننتال» في دابل باي، يوم الاثنين الماضي، طبقاً لما ذكره المسؤول التنفيذي لاتحاد «الرجبي» في نيوزيلندا، ستيف تيو خارج الفندق.

وأضاف «بدأ المسؤولون في الفندق على الفور في التحقيق، لقد أبلغنا اتحاد الرجبي الأسترالي وقررنا الآن بشكل مشترك تسليم التحقيق للشرطة الأسترالية».

ولم يتضح سبب عدم إبلاغ الشرطة عن القضية.