• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كسر التيم» ينتظر هجن الشيوخ

العامري: مشاركة 17 من حملة الألقاب رفع مستوى التنافس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

حفل الشوط الرئيسي المفتوح لأبناء القبائل لفئة الإيذاع الأبكار «سن 4 سنوات» لمسافة 6 كلم، بمنافسة قوية في الفترة المسائية، ضمن اليوم الخامس للمهرجان، واستحقت المطية حماس أن تكون بطلته دون منازع، بعدما خطفت الأنظار والأضواء بفوزها المستحق بالرمز وهو الثالث لها بعد فوزها هذا العام.

وشهدت الفترة المسائية على وجه الخصوص مشاركة كبيرة للأبكار، التي سبق لها أن حققت الرموز هذا العام أو في العام الماضي، وهو ما رفع من حدة التنافس بالذات في الشوط الرئيسي الأول الذي يعد الأبرز والأجمل. وقال محمد مظفر العامري المحلل الفني لسباقات الهجن: «هذا الشوط يعتبر الأفضل في اليوم الخامس على الإطلاق، لقد ساهمت مشاركة 17 بكرة من حملة الألقاب في التشويق والندية اللتان حفل بهما، لأن هذه النخبة من الأبكار على مستوى الخليج، تمتاز بالسرعة ومتمرسة في السباقات كما أن فارق التوقيت «8 ثواني» يؤكد السرعة الكبيرة للشوط».

وأضاف: «تميزت سباقات الإيذاع بتوزيع الأشواط على أبناء الخليج، حيث تواجدت السعودية والكويت وقطر وعمان، كما أن التفاعل الجماهيري كان كبيراً مع الأشواط، والظهور كان جيداً للمطايا التي برزت في ختامي المرموم، ومستوى التنافس في الأشواط كان جيدا وحفل بالتميز خصوصاً الأشواط الرئيسية، لذا نجد أن التصاعد مستمر وحدة التنافس ترتفع يوما بعد يوم في المهرجان».

وتوقع أن تزداد الإثارة في سباقات اليوم للإيذاع لأصحاب السمو الشيوخ، خاصة أن مستواها الفني أفضل عن غيرها وتمتاز بالسرعة والتحضير الجيد، وهو ما يجعل تصاعد الإثارة مستمرا بعد أن حضرت في سباقات أبناء القبائل، وأضاف: «سيكون هناك توقيت أفضل وفقا للمعطيات العديدة التي تتميز بها هجن أصحاب السمو الشيوخ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا