• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الاتحاد الدولي يطمئن على «عالمية» الشطرنج في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلع الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية على ترتيبات الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، لاستضافة وتنظيم بطولة كأس العالم الجامعية للشطرنج، في الفترة من 9 وحتى 15 أبريل من العام المقبل، برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، حيث زار باولو فيريرا مفتش الاتحاد الدولي أبوظبي، وعقد اجتماعا أمس الأول مع اتحادي التعليم العالي والشطرنج بفندق الخالدية.

ضم الاجتماع، الدكتور عمر عبد العزيز الحاي الأمين العام للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي وحمدي خليل مدير العلاقات العامة، وشفيق عبد الله السكرتير التنفيذي ومن اتحاد الشطرنج: ايفستراتوس جريفز المدير الفني والسكرتير الفني.

واطلع باولو فيريرا على كافة الترتيبات لاستضافة الحدث الذي تحضن جامعة أبوظبي حفل افتتاحه، بينما سيكون مقر الإقامة والمنافسات في فندق الخالدية بالاس ريحان، وسيتم التسجيل للمشاركة إلكترونيا. ورحب الدكتور عمر عبد العزيز الحاي بوفد الاتحاد الدولي، وأشاد بدور اتحاد الشطرنج للنهوض باللعبة، وتعاونه ودعمه الكامل للاتحاد لتنظيم كأس العالم الجامعية للشطرنج، وأثنى على دوره الحيوي والفعال لإنجاح البطولة التي تقام على أرض الإمارات التي أصبحت عاصمة للرياضة العالمية والإقليمية والعربية.

وثمن الحاي التنسيق الدائم والمتابعة بين اتحاد الشطرنج والاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي والاتحاد الدولي للرياضة الجامعية لتذليل كافة العقبات والاطلاع أولا بأول على آخر المستجدات لإخراج هذه البطولة في حلة زاهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا