• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خاطب أندية العين والشارقة والشباب وبني ياس

الوحدة يطلب ضم 7 لاعبين في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تقدم نادي الوحدة بطلبات رسمية لأندية العين والشارقة والشباب وبني ياس، لضم اللاعبين بندر الأحبابي (المعار حالياً إلى الظفرة)، ومحمد أحمد وسلطان الغافري من العين، والحارس محمد يوسف وشاهين عبدالرحمن من الشارقة، وحسن إبراهيم من الشباب، ومحمد فوزي من بني ياس، وتضمن الطلب شراء بطاقة اللاعبين بصفة نهاية أو انتقالهم إلى الوحدة على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

وعلمت «الاتحاد» بأن نادي الوحدة بصدد التقدم بطلب مماثل لنادي النصر لشراء بطاقة نجمه حبيب الفردان، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص إدارة النادي على إعادة ترتيب الفريق الأول، باستقطاب عدد من اللاعبين الدوليين والمميزين في الساحة المحلية، رغم صعوبة سوق الانتقالات، ليعود الفريق الأول بقوة للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ويتوقع أن تعقد اللجنة الفنية والجهاز الإداري لفريق الوحدة، والمدرب خوسيه بيسيرو الذي تم الاتفاق معه على الاستمرار في الموسم القادم، اجتماعاً في الأيام المقبلة لوضع خطة تهدف إلى إعادة ترتيب الفريق قبل أنطلاق مرحلة التحضيرات للموسم الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن الوحدة أكمل اتفاقه مع القادسية الكويتي لاستمرار المدافع الدولي حسين فاضل لموسم آخر على سبيل الإعارة، بينما أكد النادي استمرار لاعبيه الأجانب الحاليين، وهم، داميان دياز وتيجالي وعادل هرماش وماركو استراد، حيث ستكون المفاضلة بين الأخيرين من قبل الجهاز الفني في فترة المعسكر الإعدادي للفريق للموسم المقبل.

     
 

بالتوفيق للعالمي

والله نتمنى وبالاخص حارس الشارجه السنه اليايه الدوري وحداوي باذن الله

وحدااوي | 2014-05-04

good

أنا مب وحداوي لكن عند قراءتي لأسماء القائمة الموضوعة من قبل إدارة النادي أجد أنها قائمة قوية و موارد مالية متوفرة بشكل فائض للموسم القادم لا سيما أنهم يريدون شراء بطاقات هؤلاء اللاعبين و سياستهم جيده في طموحهم لإبرام عقود مع لاعبين صغار في السن و إلغاء السياسة السابقة التي كانت تحض الفريق على الإعتماد فقط على أبناء النادي .. إدارة عارف العواني سيكون لها شأن كبير إن استمرت.

abu zayed | 2014-05-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا