• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دبي للمعاقين يحتفي بإنجاز رئيسه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

احتفى أعضاء نادي دبي للمعاقين أمس، برئيس النادي ثاني جمعة بالرقاد، بعد اختياره عضواً في المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومستشار الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص، خلال الاجتماع الذي عقده المجلس الاستشاري الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمدينة مراكش المغربية، متمنين له التوفيق في منصبه الجديد وللمزيد من النجاح والتألق مستقبلاً. من جانبه، عبر ثاني جمعة عن امتنانه وسعادته لهذه اللفتة الطيبة من العاملين وأعضاء النادي، ما يعبر عن روح الفريق الواحد والذي يتسم بها فريق العمل بالنادي.

وقال: «إن دعم القيادة الرشيدة لرياضات المعاقين أثمر عن هذه الإنجازات الإدارية، ونسعى لتعزيز هذه المكتسبات الإدارية وعدم التفريط في المناصب القارية والدولية، من أجل حصد نجاحات جديدة على الصعد كافة». وأشار إلى أن الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة المعاقين يضاعف من مسؤولية منتسبي هذه الفئة، من أجل مضاعفة الجهد لتحقيق الطموحات المطلوبة.

وأضاف: «هذه المكتسبات تعطي قوة دفع لفرسان الإرادة من أجل مواصلة حصد النتائج للسير على درب النجاحات، وخصوصا أن الجميع على قدر التحدي لرفع علم الدولة عالياً خفاقاً في جميع المحافل القارية والدولية».

من جانبه قال حمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد بالنادي: «فوز ثاني جمعة بالرقاد بعضوية المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص مكسباً للمجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص الإقليمي، لما يتمتع به من خبرة طويلة في العمل في هذا المجال».

واعتبر أحمد حسن الحمادي مدير النشاط الرياضي فوز ثاني جمعة بهذا المنصب يعزز المكتسبات الإدارية التي تحققها رياضة المعاقين في الدولة، وقال: «المرحلة المقبلة تتطلب جهدا مضاعفا من الجميع للمحافظة على هذه النجاحات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين على الصعيد الإداري والفني، مما كان محل الإشادة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا