• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

رئيس المحكمة الاتحادية العليا يوقع «تاريخ القضاء الإماراتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

وقع سعادة الدكتور عبدالوهاب عبدول، رئيس المحكمة الاتحادية العليا، كتابه «تاريخ القضاء الإماراتي في العصر القديم»، وذلك خلال معرض أبوظبي الدولي للكتاب. ويتناول الكتاب موضوعاً لم يسبق تناوله من قبل، إذ يدور حول تاريخ القضاء الإماراتي في العصر القديم بحقبه الثلاث: الحقبة الحجرية والحقبة البرونزية والحقبة الحديدية.

وقال العبدول في مقدمة كتابه، إن القضاء ضرورة حياتية لا غنى للإنسان عنه، وأشار إلى أن القضاء في الإمارات قديم قدم الإنسان الإماراتي ذاته. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا