• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إقبال كبير على جناح الإمارات بسبورت أكورد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

سوتشي (الاتحاد)

حظي جناح الإمارات المشارك في فعاليات أعمال المؤتمر الثالث عشر من سبورت أكورد بمدينة سوتشي الروسية بإقبال كبير من كافة الزوار والشخصيات العامة والرياضية على مستوى العالم الذين أبدوا إعجابهم بالأفكار والمشروعات المتنوعة التي غيرت النمط المعتاد لتنظيم كبرى المحافل.

وتأتي المشاركة تحت مظلة اللجنة الأولمبية الوطنية، حيث تشارك كل من المجالس الرياضية الثلاثة بالدولة: أبوظبي، ودبي، والشارقة، وجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، واكس كات، واكسبو 2020.

وأكد سعيد حارب رئيس وفد الإمارات بسبورت أكورد أن المكاسب من هذه المشاركة لا حصر لها، خاصة وأن منصة اللجنة الأولمبية الوطنية تميزت بالحضور القوي بين كافة الممثلين من أنحاء العالم، حيث نجح الوفد الإماراتي باقتدار في نقل الصورة الزاهية والحضارية التي تعيشها القطاعات الرياضية على مستوى الدولة، من خلال المضي بثبات نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

وأعرب حارب عن سعادته بمشاركة المجالس الرياضية في المؤتمر الرياضي السنوي، بعد أن استطاع كل مجلس التفوق على ذاته من خلال البحث على أبرز السبل التي يتحقق من خلالها الطفرة في عالم الرياضة.

وأشاد بالتنوع الرياضي الذي وضع الدولة على القمة، وجعل الأنظار تتجه إليها من أجل معرفة الطريقة المتبعة في التعامل مع تنظيم الأحداث، سواء في الرياضات البحرية أو الجوية، مشيرا الى أن المشاركة الفعالة من اكسبو 2020 ودائرة السياحة بدبي، كانت خير دليل على أن الرياضة في الإمارات لم تعد محصورة على المنتمين للقطاع فحسب، إنما تمثل المنظور الشامل لجوانب الحياة كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا