• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق مشروع جديد في «نخلة الجميرا» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوطبي أبوطبي

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة AA Real Estate Development أمس عن إطلاق عمليات البيع لمشروع M.State by Ocean Breeze، وهو مجموعة من خمس فيلل مميزة تقع في نخلة الجميرا بدبي.

ويتألف المشروع من خمس فيلل تضمّ كل منها خمس أو ست غرف نوم مقسّمة على ثلاثة طوابق، وتبلغ مساحة كل فيللا حوالى 1250 متراً مربعاً. يقدّم كل طابق من الفيلل منظراً مميزاً وبعداً مختلفاً، مع مناظر تمتد على 120 درجة وتطل على مرسى دبي.

وتتّسم الفيلل بسمات أساسية تميزها ومن بينها المساحات الخارجية التي تظللها ستائر وأعمدة خشبية تقدم ظلالاً مستقيمة طولية مثيرة للاهتمام ومثالية لمشاهدة إنارة الخليج العربي المتغيرة باستمرار. كما تم إنشاء مناطق لحفلات الشواء مع مداخن ومناطق لإشعال النار تسمح للمقيمين بالاستمتاع بلحظات ترفيه على واجهة الشاطئ أو بلحظات دافئة في أشهر الشتاء.

وصُممت المساحات المخصصة للخدمة والمنتفعات في مقدمة الفيللا فيما تشغل مساحات العيش المتوازنة الجهة الخلفية.

وقال إيان هولينغديل، المدير العام لشركة AA Properties، والوسيط الأساسي للمشروع، في بيان صحفي أمس «حافظنا بقوة على شهرة النخلة التي تقضي بتقديم نمط عيش ذي نوعية عالية، وحيث يكثر الطلب على العقارات الراقية والفاخرة. ويشكّل مشروع M.State مثالاً ممتازاً على مشروع سكني متطور بلغ السوق وصُمم بعناية ودقة ليفي بتوقعات الشاري الثري المحددة وينفذها. ونتيجةً لذلك، نتوقع أن يشتري الفيلل الخمس أشخاص مميزون».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا