• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تدشن 8 فروع للعلامة في دول «التعاون»

«ماركة» تستحوذ على 60% من أسهم «شيكي مانكيز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استحوذت شركة ماركة على 60% من أسهم «شيكي مانكيز أرض الألعاب وسويت سربرايسس ذ.م.م»، وهي شركة تقوم على مفهوم ترفيهي استثنائي، حيث صممت لتكون بمثابة وجهة مناسبة للأطفال لممارسة الألعاب الممتعة والتعلم في الوقت نفسه.

وتعتزم ماركة إطلاق ثمانية فروع لعلامة «شيكي مانكيز» إضافية في جميع أنحاء دول الخليج قبل عام 2018.

وتتمتع «شيكي مانكيز» بسجل مالي وتشغيلي قوي يمتد على مدى أربع سنوات، وستعمل ماركة على قيادة المرحلة المقبلة من عمليات التوسع لهذه العلامة التجارية الخاصة بالأطفال، بحسب بيان أمس.

وتأتي عملية الاستحواذ عقب إعلان ماركة مؤخراً عن خطتها للعام الجاري، والتي تركز من خلالها للحصول على عمليات مربحة في قطاع التجزئة، من خلال العلاقات التي تربطها مع علامات تجارية تظهر فرص نمو قوية.

وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة- العضو المنتدب: «تأتي عملية الاستحواذ على حصة كبيرة من «شيكي مانكيز» منسجمة مع استراتيجية ماركة التي تركز على الاستثمار في علامات تجارية محلية، إلى جانب العمل على تطويرها. لقد أظهرت تقاريرنا أن «شيكي مانكيز» تتمتع بسجل قوي من الإيرادات والعمليات التشغيلية التي يقودها فريق ريادي من الأشخاص ذوي الخبرات المرموقة، في حين يؤمن مجلس إدارة ماركة أن هذا الاستثمار سوف يضيف المزيد من التنوع إلى أنشطة ماركة».

وقال شازاد علي وسايما خان، مالكو «شيكي مانكيز أرض الألعاب & سويت سربرايسس»: «تنطلق «شيكي مانكيز» من خطط توسع طموحة، تشمل افتتاح وجهات جديدة، وإقامة المزيد من الفعاليات كل سنة، بالإضافة إلى زيادة الخدمات والتسهيلات التي توفرها للأطفال وعائلاتهم. إننا على ثقة بأن علاقة الشراكة التي تربطنا مع ماركة، بصفتها أول شركة مدرجة في سوق دبي المالي والوحيدة في قطاع التجزئة، ستوفر التوجيه والهيكلة والموارد اللازمة لهذا النمو».

ويحتوي كل فرع من فروع «شيكي مانكيز» الأربعة والموجودة في البرشاء ومردف وجميرا بيتش ريزيدنس و«جيه 3 مول» على حديقة الفنون والحرف، و«مونكي كلوب هاوس»، ومحطة تركيب المكعبات، وصالة رياضية مفتوحة، بالإضافة إلى فصول دراسية وغرف للحفلات. ويمتاز فريق الشركة بإتقان عدد من اللغات، ويمتلك طيفاً واسعاً من الخبرات في الفنون المسرحية وتنمية الطفولة المبكرة، وتم تدريبهم جميعاً على النحو الأمثل، ويحملون شهادات في الإسعافات الأولية. وعلاوة على ذلك، يوفر «شيكي مانكيز» حلولاً شاملة ومتكاملة للأطفال لإدارة مختلف الفعاليات، فضلاً عن خدمات توفير المكان. وتقيم الشركة أكثر من 2000 فعالية للأطفال كل سنة.

واختتم خالد المهيري حديثه بالقول: «في أعقاب عملية استحواذنا على «ريتيل كورب» Retailcorp ومحالها البالغ عددها 15 فرعاً في مجال التجهيزات الرياضية، نعمل على تنويع عملياتنا، وتعزيز قسم الرياضة لدينا، وذلك من خلال شراء الحصة الأكبر «شيكي مانكيز»، إننا على ثقة تامة من أن العام الجاري 2015 سيكون عاماً مفصلياً في نمو ماركة، خاصةً مع إطلاق هذه المشاريع المتميزة والمربحة والمثمرة بوتيرة سريعة جداً. وتوجد لدينا خطة نمو طموحة ومتعددة الأوجه تهدف إلى تزويد مساهمينا بالقيمة العالية على المدى البعيد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا