• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توفر 74 ألف متر مربع من مساحات التجزئة و2100 وحدة سكنية

«الدار» تباشر الأعمال الإنشائية في 5 مشاريع جديدة خلال النصف الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

تبدأ شركة الدار العقارية الأعمال الإنشائية في 5 مشاريع عقارية جديدة خلال النصف الثاني من العام الحالي، بحسب طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في الشركة.

وقال الذيابي لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي أمس، إن المشاريع الجديدة توفر 2100 وحدة سكنية، إضافة إلى 74 ألف متر مربع من مساحات التجزئة.

وذكر أن المشاريع الجديدة تشمل 3 مشروعات سكنية، هي «وست ياس» و«مايان» بجزيرة ياس، و«ميرا» بجزيرة الريم، إضافة إلى مشروعين بقطاع التجزئة هما «الفلاح مول» و»توسعة الجيمي مول».

وكشف الذيابي عن استعداد الشركة لطرح مناقصة تنفيذ مشروعي «الفلاح مول»، و»توسعة الجيمي مول» خلال النصف الثاني، موضحاً أن «الفلاح مول» يوفر 31 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير، وسيضم مجموعة من متاجر التجزئة، بما في ذلك سوبرماركت وسينما ومساحات ترفيه عائلية بالإضافة إلى ردهة مطاعم.

وتوقع إنجاز المشروع خلال عام 2017. ويقع المول على بعد 25 كيلومتراً شرقي جزيرة أبوظبي، ويحدّه من الجنوب مدينة خليفة ومنطقة الشامخة، ومن الغرب مدينة خليفة ومدينة مصدر ومطار أبوظبي الدولي. ولفت الذيابي إلى بدء تأجير المحال التجارية بتوسعة الجيمي مول، موضحاً أن التوسعة تشمل زيادة مساحة المول، إضافة إلى إنشاء مبان مستقلة، ما يسهم في إضافة نحو 43 ألف متر مربع من المساحة القابلة للتأجير، توفر 65 متجراً جديداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا