• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

يتقاضى 1.5 مليون يورو شهرياً

إبراهيموفيتش «الأغلى» في الدوري الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

بعد الأداء الرائع الذي يقدمه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع ناديه باريس سان جرمان، وإسهامه في إحراز بطولة الدوري الفرنسي لناديه باريس سان جرمان خلال المواسم الثلاثة الأخيرة وتصدر الفريق للترتيب هذا الموسم، وبفارق كبير جداً عن أقرب منافسيه، سارعت إدارة النادي بمضاعفة راتبه السنوي مؤخراً، في إشارة إلى محاولة إغرائه بالبقاء مع الفريق لموسم آخر بعد انتهاء عقده في الصيف القادم، رغم تجاوزه الرابعة والثلاثين من عمره.

وكشفت صحيفة «لوباريزان» النقاب عن أن إدارة النادي الباريسي وافقت على مضاعفة راتب النجم السويدي اعتباراً من شهر يناير الجاري، وبأثر رجعي من بداية الشهور الستة الأولى في سنة عقده الأخيرة مع النادي (من يوليو إلى ديسمبر 2015).

وأضافت الصحيفة أنه بعد أن كان عقد إبراهيموفيتش ينص على ما يتراوح بين 800 ألف و3ر1 مليون يورو شهرياً في موسمه الأخير بالنادي الباريسي، تم التفاوض معه مؤخراً على زيادة قدرها 5ر1مليون يورو شهرياً، بعد أن ألغى رئيس النادي البند الخاص بالراتب السابق لوضع هذه الزيادة الجديدة في بنود العقد.

وتابعت الصحيفة أنه بهذه الزيادة الكبيرة يصبح «إبرا» من جديد هو صاحب أعلى راتب ليس في نادي باريس سان جرمان فقط، وإنما في الدوري الفرنسي كله، ليتقدم بذلك على زميله في الفريق النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش المولود في 3 أكتوبر1981، هو أحد أشهر النجوم العالميين الذين ارتدوا القميص رقم «10»، وشارك مع آل «بي إس جي» هذا الموسم في 17 مباراة في الدوري الموسم الحالي 15/‏ 2016، لعب خلالها 1392 دقيقة وسجل 17 هدفاً (منها خمسة أهداف من ضربات جزاء) وصنع 6 تمريرات حاسمة، ولم يحصل إلا على كارت أصفر، ولم يتعرض للطرد هذا الموسم. أما مع منتخب بلاده السويدي فقد لعب 111 مباراة دولية سجل خلالها 62 هدفاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا