• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توفر فرصاً للمستثمرين بعقارات لندن

«تشيستورتنز» تعرض مشروع «كليبر وورف» خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد

كشفت «تشيستورتنز»، وكالة العقارات العالمية المتخصصة التي تأسست في عـام 1805، النقاب عن محفظة من مشاريعها اللندنية الفاخـرة متعددة الاستخدامات التي تطورها شركة «سانت جورج» التابعة لـ «مجموعة بيركلي»، خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب أبوظبي» الذي يختتم أعماله اليوم.

وبحسب تقرير بحثي أجرته «تشيستورتنز» في عام 2014، توفر لندن منصة استثمارية مثلى تتيح للمستثمرين الاستفادة من النمو الكبير والثابت في رأس المال مع توقعات بمواصلة النمو بنسبة 45% خلال الأعوام الخمسة القادمة، وثبات مستوى الطلب على الإيجار.

ولتلبية احتياجات المستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً، طرحت «تشيستـورتنز» خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2015» مشروعها المنتظر «كليبر وورف» الكائن في قلب مشروعها الشهير «لندن دوك» الذي أطلقته مؤخراً شرق مدينة لنـدن؛ وهو بذلك يتمتع بإطلالة ساحرة على ميدان «جوجينج سكوير».

وقال نيل بورون، مدير المبيعات والتسويق لدى شركة «سانت جورج»: «يسعدنا تقديم مشروع «كليبر وورف» خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، ولاسيما بعد النجاح الكبير الذي لا يزال يحققه مشروع «لندن دوك» حتى هذه اللحظة.

وتبعاً لهذه الأسباب، لا بد من أن تتعرض الأسعار للضغوط المتصاعدة بعيدة المدى.

من جانبه قال سامويل وارن، مدير المشاريع السكنية العالمية في «تشيستورتنز»: « قدمت «تشيستورتنز» ضمن جناحها في المعرض تشكيلة مختارة من الشقق الفاخرة عالية الجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا