• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفد يطلع على المرافق التجارية والمكتبية بالجزيرة

شركات تتطلع للاستثمار في جزيرة المارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

قام وفد من مجموعة شركات بجولة حصرية في جزيرة المارية، المركز المالي العالمي في العاصمة أبوظبي ومقرّ «سوق أبوظبي العالمي»، وذلك على هامش فعاليات معرض «سيتي سكيب أبوظبي» أمس.

واطلع أعضاء الوفد على طبيعة العمل في هذا المركز المالي العالمي الذي يعد منطقة تجارية متميزة ومركزاً يوفر مستوى معيشة فريدا من نوعه في أبوظبي.

وقام أعضاء الوفد المشاركون في الجولة بزيارة إلى «مربعة سوق أبوظبي العالمي» وأبراجها التجارية الأربعة ذات الدرجة الأولى، التي توفر مساحات مرنة للمكاتب وتصاميم داخلية واسعة خالية من الأعمدة وبما يناسب جميع احتياجات الشركات، كما اطلع أعضاء الوفد المهتمون بفرص التطوير على موجز حول قطع الأراضي المتوفرة للبيع في جزيرة المارية.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»، في بيان صحفي أمس: «يسرنا أن نعرض إمكانيات جزيرة المارية ومرافقها أمام المستثمرين المحتملين خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، وبشكل خاص أبراجها التجارية الواقعة في مربعة سوق أبوظبي العالمي.

وأضاف: نظراً للنقص الكبير حالياً في المساحات المتوفرة في المنشآت التجارية من الدرجة الأولى في العاصمة، يشهد السوق طلباً متزايداً على توفير مساحات بجودة أعلى.

وتتخذ أكثر من 50 شركة رائدة حالياً مربعة سوق أبوظبي العالمي مقراً لها، مثل شركات أكسنتشور، والتميمي، وكليفورد تشانس، وديلويت، ودولفين للطاقة، وبنك الخليج الأول، وجيه بي مورغان، ومبادلة للبترول، وسوسيتيه جنرال وطاقة. ومن بين المواقع التي زارها الوفد أيضاً في جزيرة المارية الفندق الفاخر «روزوود أبوظبي» و»الغاليريا»، الوجهة الرائدة للتسوق والمطاعم الراقية. وتحتضن جزيرة المارية أيضاً مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، المستشفى متعدد التخصصات، بالإضافة إلى مرافق وبنية تحتية من الطراز الأول تربط التجمعات السكنية وتوفر مستوى معيشة فريدا من نوعه في أبوظبي.

وفي نهاية الجولة تم توزيع جوائز قيّمة تتضمن إقامة في عطلة نهاية الأسبوع في فندق «روزوود أبوظبي» وقسيمة بقيمة 400 درهم من إمبوريو أرماني كافيه. وسوف تتاح الفرصة أمام أعضاء الوفود الذين سيشاركون في جولة الغد فرصة للفوز بجلسة علاج راقية في «سنس سبا» بفندق «روزوود أبوظبي»، إلى جانب قسيمة بقيمة 500 درهم من بنتلي بيسترو أند بار. وتحتضن جزيرة المارية، المركز المالي العالمي في أبوظبي، مقر سوق أبوظبي العالمي، المنطقة المالية الحرة. وبوصفها تشغل منطقة متوسطة بين قلب مدينة أبوظبي، والمناطق السكنية والأعمال الجديدة، تضم جزيرة المارية تنوعاً فريداً من مرافق التجزئة، المكاتب، والفنادق، وخدمات الرعاية الصحية، فضلاً عن أنها توفر مرافق وبنية تحتية بمستوى عالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا