• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طرح المساحات المكتبية ببرجين في «مربعة سوق أبوظبي العالمي» للإيجار

«مبادلة» تنجز البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية بجزيرة المارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

سيد الحجار (أبوظبي)

أنجزت شركة مبادلة للتنمية جميع أعمال البنية التحتية بالمرحلتين الأولى والثانية بجزيرة المارية، واللتين تشكلان نحو 65% من مساحة الجزيرة، بحسب سائد عرار المدير التنفيذي المساعد لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية بالشركة. وقال عرار خلال مؤتمر صحفي عقد بجناح الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي أمس، إن معظم المساحات التجارية والسكنية بالمرحلتين الأولى والثانية بالجزيرة تم تطويرها، موضحاً أن المرحلة الثالثة خلال الفترة المقبلة سيتم طرحها بناء على أوضاع السوق.

وكشف عرار عن توفر أكثر من 180 ألف متر مربع من المساحات المكتبية من الدرجة الأولى للتأجير، ضمن مربعة سوق أبوظبي العالمي، وذلك ضمن 4 أبراج مكتبية رئيسية. وكشف عن تأجير 95% من البرج الأول، و82% من البرج الثاني، فيما تطرح الشركة حالياً المساحات المكتبية ببرجين آخرين للإيجار، موضحاً أن سعر المتر المربع يبدأ من 3500 درهم.

وأكد أن الأسعار تعد تنافسية في ظل الخدمات والمزايا العديد بالمنطقة، موضحا أن جزيرة المارية تستقطب فئات متميزة من المستأجرين من كبار الشركات والمؤسسات المحلية والدولية.

وأشار عرار إلى تأجير كامل المساحات التجارية بمركز «الجاليريا» التجاري في جزيرة المارية، والذي يوفر 33 ألف متر مربع من محلات التسوق الراقية والمطاعم، ويضم 130 محل تجزئة وما يزيد على 25 مطعماً تتوزع على طابقين.

ولفت إلى تطوير مركز «الماريه سنترال» التجاري بجزيرة الريم بمساحة 20 ألف متر مربع، والذي يتم إنجازه خلال الربع الثاني من عام 2018، ويحتوي المركز على متجري «ميسيز» و«بلومينجديلز»، بالإضافة إلى تنوع متكامل من المحال التجارية التي تشمل خيارات عائلية ترفيهية، ودار سينما، وناد صحي، ومجموعة من محلات التجزئة والمطاعم والمشروبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا