• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بنمو نسبته 7٪

مليار درهم أرباح «الخليج الأول» في الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لبنك الخليج الأول بنسبة 7% لتصل إلى 1.41 مليار درهم خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ إجمالي إيرادات البنك خلال الربع الأول من العام الحالي 2.322 مليون درهم بزيادة نسبتها 3% مقارنة مع الربع الأول من عام 2014.

وقال عبد الحميد سعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة بنك الخليج الأول: «تظهر النتائج المالية لبنك الخليج الأول خلال الربع الأول من عام 2015 تواصل النجاح الذي حققناه خلال الفترة الماضية وتؤكد قدرتنا على مواصلة تحقيق أداء قوي على الرغم من التحديات التي تشهدها بيئة الأعمال».

وأضاف «نسعى باستمرار لتعزيز نقاط القوة التي يتمتع بها نموذج أعمالنا والاستفادة منها لتحقيق نمو ثابت في الأصول والأرباح».

من جهته، قال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول «نبدأ عام 2015 بثقة كبيرة وذلك عقب النجاح المتميز الذي حققناها خلال العام 2014، وتعود هذه الثقة إلى نموذج أعمالنا الفعال الذي يسمح لنا بمواصلة مسيرة نمونا، إلى جانب ميزانيتنا العمومية القوية والمعززة والتي تمكننا من مواجهة التحديات التي يشهدها القطاع المصرفي والاقتصاد بشكل عام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا