• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي التجاري» يفوز بجائزتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

منحت «آسيان بانكر» بنك أبوظبي التجاري جائزة «أفضل بنك في مجال إدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة» وجائزة «أفضل بنك في مجال منتجات الودائع في الشرق الأوسط لعام 2014» من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية.

واستلم البنك هاتين الجائزتين خلال حفل توزيع جوائز آسيان بانكر الذي أقيم في دبي يوم الأربعاء الماضي.

وقال كولين فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري «يمضي بنك أبوظبي التجاري قدماً وبمنتهى الجدية في طريقه نحو تحقيق أعلى مستويات الأداء طبقاً لأفضل المعايير الدولية. وتأتي هاتان الجائزتان لتؤكدان المكانة الريادية التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري كمؤسسة مصرفية رائدة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل المنتجات المالية والخدمات المصرفية المبتكرة لتلبية طموحات عملائها الكرام».

وأضاف مورالي سوبرامانيان، رئيس مجموعة إدارة النقد في بنك أبوظبي التجاري: «نستمع جيداً إلى عملائنا للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم ونسعى جاهدين إلى مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم الشخصية وطموحات أعمالهم. ونحن سعداء لهذا التقدير الذي خص به عملاؤنا الكرام منتجاتنا المبتكرة والمتميزة في مجالات إدارة النقد».

وأضاف عمر المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري «نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة العالمية المرموقة التي تؤكد مدى حرصنا في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية على الالتزام بمبادئ الصيرفة المسؤولة وسعينا الدائم لتشجيع عملائنا على التخطيط الفعّال للمستقبل. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا