• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يطلق «خدمات مصرفية مميزة» لأعضاء «رواد أعمال دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

يطلق مصرف الإمارات الإسلامي حزمة من التسهيلات التمويلية وخدمات مصرفية خاصة بالأعضاء المنتسبين لمنتدى رواد أعمال دبي، وذلك خلال منتدى رواد أعمال دبي الذي ينظمه المصرف، بالتعاون مع رواد أعمال دبي السبت المقبل بفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال.

وقال عبد المنعم بن عيسى السركال، رئيس مجلس إدارة منتدى رواد الأعمال، إن هذا اللقاء يدخل ضمن اتفاقية موقعة بين المنتدى والإمارات الإسلامي، لافتاً إلى أن من أهم أهداف تلك الاتفاقية إعطاء الفرصة للمواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، للاستفادة من خدمات يخصهم المصرف بها، مثل خدمات الاستثمار والتمويل وبطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية، معرباً عن امتنانه لقيادات «الإمارات الإسلامي»، لحرصهم على توطيد العلاقات مع المؤسسات الداعمة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف السركال أن هذه المبادرة ورعاية «الإمارات الإسلامي» لهذا اللقاء، لاقت ترحيباً من أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء المنتسبين للمنتدى من أصحاب المشاريع، نظراً لما يوفره المصرف من خدمات متطورة وكفاءة عالية تسهم في تطوير أعمالهم ومشاريعهم التجارية، مضيفاً أن المنتدى يفخر بشراكته مع «الإمارات الإسلامي»، حيث يعتبر هذا التوقيع هو أحد الشراكات الإستراتيجية بين المنتدى والقطاع المصرفي بعد تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

بدوره، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»، إن هذه الخطوة المهمة تأتي في إطار التزام المصرف بضرورة تقديم خدمات متميزة لمتعامليه، وتهدف إلى توفير حزمة من الخدمات والتسهيلات المصرفية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من الأعضاء المنتسبين للمنتدى التي سيعلن عنها خلال اللقاء المزمع إقامته يوم السبت المقبل.

وأعرب عقيل عن ثقته في أن هذا اللقاء سيسهم في تعزيز مكانة «الإمارات الإسلامي» كمزود رائد لأفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة، مؤكداً حرص المصرف على أداء دور رئيسي في مجال تقديم خدمات مصرفية متميزة إلى شريحة أوسع من رواد الأعمال، التجارية والاستثمارية، والاعتماد على منهج يتمحور حول الاهتمام بالمتعاملين وتلبية احتياجاتهم وطموحاتهم المصرفية.

وأضاف أن «الإمارات الإسلامي» يصنف سوق الأعمال التجارية إلى فئات عدة انطلاقاً من حرص المصرف على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عالمية المستوى، وبما يلبي الاحتياجات المتغيرة لمختلف شرائح المجتمع، بدءاً من أصحاب الشركات والمؤسسات الكبيرة، ووصولاً إلى أصحاب المشاريع الصغيرة الذين ما زالوا في بداية طريقهم، مؤكداً أن المصرف يعتمد على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا كأساس لتقديم خدماته التي يتولى إدارتها فريق عمل يتَّسم بالمهنية والاحترافية العالية. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا