• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

‏‭ ‬1,3‮ ‬مليار‮ ‬درهم‮ ‬مبيعات‮ «ديار» ‬في‮ 4 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

بلغت قيمة مبيعات شركة ‬ديار‮ ‬للتطوير‮ «‬ديار»‬‬1,3‮ ‬ مليار‮ ‬درهم‮ ‬خلال‮ ‬الأشهر‮ ‬الأربعة‮ ‬الأولى من‮ ‬العام ‮ ‬2014.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل خاص استضافته الشركة أمس لتكريم موظفي المبيعات وستة من وسطائها العقاريين تقديراً لنتائج المبيعات التي تم تحقيقها خلال الربع الأول من هذا العام.

وخلال الحفل، قدم سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار، جائزة الوسيط الذهبي لكل من الباسل للوساطة العقارية، وفاليو هومز للوساطة العقارية، وجائزة الوسيط الفضي لكل من إس بي إف ريالتي للوساطة العقارية، وميجا هومز للوساطة العقارية، وشيك هاوس للوساطة العقارية، وبروبرتي نيتووك، وذلك بحضور ناصر عامر، نائب رئيس الشركة للمبيعات، وعدد من الموظفين.

وقال القطامي «يسرّ ديار أن تهنئ فريق المبيعات في الشركة والوسطاء على ما حققوه من أداء متميز ومبيعات قوية لمحفظة عقاراتنا، ولا شك أن أداء الشركة يستند بشكل كبير إلى الدعم الذي يقدمه فريق المبيعات وشبكة وسطائنا العقاريين، ونتطلع إلى عام آخر من النجاح والشراكة المثمرة معهم جميعاً». وتتمتع ديار بمكانة قوية تؤهلها للعب دور محوري في نمو وتطور قطاع العقارات بالمنطقة.

وساهمت عبر رؤيتها العميقة للسوق وخدماتها عالمية المستوى في مجال إدارة العقارات، في تعزيز قيمة استثمارات مساهميها وضمان مكانة ريادية متقدمة للشركة في المشهد العقاري بالمنطقة.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا