• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  04:52     المرصد السوري : مقتل وإصابة 66 شخصا في قصف جوي على غوطة دمشق         05:23     مقتل 8 مسلحين وضابط شرطة في هجمات وسط أفغانستان         05:26     الخارجية الأردنية : وفاة أربعة معتمرين وإصابة آخرين إثر انقلاب حافلتهم في السعودية        05:30    قوات العراق توقف هجوم الموصل بسبب مخاوف من ارتفاع عدد الضحايا المدنيين         05:36     مقتل 3 من قوات الأمن وإصابة 6 في انفجار بسيناء     

فاز بالتزكية وأعاد المنصب لباراجواي

دومينجيز رئيساً لاتحاد أميركا الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

لوكي (د ب أ)

أعلن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) رسمياً، انتخاب الباراجوياني اليخاندرو دومينجيز رئيساً جديداً للاتحاد.

وفاز دومينجيز بالتزكية خلال اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائي للاتحاد الذي عقد بمدينة لوكي الواقعة على أطراف أسونسيون عاصمة باراجواي، حيث كان الوحيد المرشح للمنصب.

وانعقدت الجمعية العمومية في أجواء عاصفة في ظل مواجهة ثلاثة من الرؤساء السابقين لكونميبول اتهامات تتعلق بالفساد في الولايات المتحدة الأميركية.

وانسحب الاوروجوياني ويلمار فالديز الرئيس المؤقت لكونميبول من سباق الترشح، مؤكداً وجود اجماع على انتخاب دومينجيز «44 عاماً» الرئيس الحالي لاتحاد باراجواي لكرة القدم.

وتعرض كونميبول وقياداته لسلسلة من الضربات القوية مؤخراً بسبب تزايد فضائح الفساد التي طالت الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، والتي دفعت أميركا وسويسرا لإجراء تحقيقات في هذا الشأن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا