• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض المطارات 2014 ينطلق بدبي الشهر الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

يشكل معرض المطارات 2014، الذي سيقام خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو الحالي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، منصة مثالية لمسؤولي صناعة الطيران لاستكشاف أحدث الابتكارات وآخر التقنيات، التي تقدمها نخبة من كبار مزودي معدات المطارات، خلال المعرض.

ويسلط المعرض، الذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، الضوء على عملية التحول التي تقودها التكنولوجيا في صناعة الطيران، ويجمع الخبراء على أن التكنولوجيا ستكون العنصر الفاصل في حسم سباق مراكز الطيران العالمية الناجحة في القرن الواحد والعشرين.

ويفتح المعرض نافذة أمام مديري المطارات الإقليمية ومشاريع البنية التحتية للتعرف على التطورات التقنية السريعة، التي تمكنهم من مواجهة المنافسة الشرسة، وزيادة كفاءتهم التشغيلية، وتوفير افضل خبرة سفر ممكنة للمسافرين عبر مطارات منطقة الخليج، التي تستهدف استقبال 400 مليون مسافر بحلول عام 2020. وتضم قائمة التقنيات والحلول التكنولوجية المعروضة قائمة طويلة من المنتجات، تشمل أحدث نظم الطاقة الأرضية للطائرات، وآخر الابتكارات في أنظمة مناولة الحقائب، وأنظمة تعرف أبراج المراقبة على الطائرات، كما تضم القائمة أيضا 30 منتجاً جديداً تطل على الأسواق لأول مرة من خلال الدورة الرابعة عشرة للمعرض.

وتتزامن دورة العام الحالي من المعرض مع الدورة الثانية من منتدى «قادة المطارات العالمية»، والدورة الأولى من معرض «تموين المطارات». ويقام المعرض على مساحة 1200 متر مربع، موزعة على 250 عارضاً من 325 دولة، و6 أجنحة وطنية، و100 مشتر مستضاف، ونجح المعرض في دورته السابقة في عام 2013 في اجتذاب 7000 زائر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا