• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ثمن المساعدات الإنسانية للدولة

مساعد الرئيس السوداني يشيد بدور «الهلال الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

كسلا (وام)

أشاد موسى محمد أحمد مساعد الرئيس السوداني «والي ولاية كسلا» بدور وجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة المتضررين من أثر السيول والفيضانات التي اجتاحت عدداً من ولايات السودان.

وثمن مساعد الرئيس السوداني خلال لقائه وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الليلة قبل الماضية المساعدات الإنسانية التي تقدمها الدولة في حالات الطوارئ لتخفيف وطأة المعاناة عن المتضررين،معرباً عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية للاستجابة السريعة في مد يد العون والمساعدة للمتضررين من الكوارث الطبيعية في بلاده.

واطلع وفد الهلال خلال اللقاء على الأوضاع الإنسانية في ولايات السودان المختلفة لاسيما ولاية كسلا الحدودية التي تأثرت كثيراً بسبب السيول والفيضانات هذا العام، ومن جانبه قدم سهيل القاضي رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي شرحاً حول الزيارات التفقدية التي قام بها للمناطق المتضررة، منوهاً بزيادة حجم المساعدات المقدمة من ألف أسرة إلى أربعة آلاف أسرة مستفيدة.

وأكد اهتمام مؤسسات الدولة الإنسانية والخيرية بمساعدة المتأثرين من السيول في ولايات السودان، وأعرب رئيس وفد الهلال الأحمر عن شكره للحكومة السودانية التي ذللت مختلف الصعاب وسهلت عمل وفد الهلال.

يذكر أن عدداً من مناطق السودان اجتاحتها مؤخراً سيول وفيضانات بسبب الأمطار الغزيرة، توفي في إثرها العديد من الأشخاص، ودمرت مئات المنازل، وشردت الآلاف من مناطقهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض