• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الوطنية للسياحة والفنادق» تطرح عروضاً ترويجية في سوق السفر العربي بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

أعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2014 الذي ينطلق غداً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر حتى 8 مايو الجاري.

وتطرح المؤسسة ومجموعة الفنادق التابعة لها خلال المعرض برامجها وعروضها الصيفية ومشروعات التحديث المتواصلة لمرافقها وخدماتها السياحية في إمارة أبوطبي.

وأشارت ريما الرواس مديرة التسويق في مجموعة فنادق ومنتجعات «دانات» التابعة للمؤسسة، إلى أن فنادق ومنتجعات «دانات» ستطرح خلال المعرض عروضاً ترويجية للعطلات لموسم الصيف 2014، والتي تتضمن الجولات السياحية ورحلات السفاري وخدمات الضيافة والترفيه في إمارة أبوطبي.

ولفتت إلى أن «دانات» تسعى عبر المشاركة في سوق السفر العربي في دبي إلى تسليط الضوء على المنتجات ومنشآت الضيافة والخدمات الراقية أمام وكلاء صناعة السياحة والسفر المشاركين في المعرض من مختلف دول العالم.

وأكدت حرص فنادق ومنتجعات «دانات» على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من مختلف دول العالم لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي.

من جانبه، كشف وليد نيكولاس هاروني مدير قسم الفنادق في مجموعة «دانات» للفنادق والمنتجعات، أن المجموعة تعتزم افتتاح فندق سانتشوري ودانات ريزيدنس بأبوظبي قريباً. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا