• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تسوغو صن» تفتتح أول فنادقها في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

افتتحت مجموعة «تسوغو صن»، باكورة فنادقها في منطقة الزاهية «الناادي السياحي قديما» في أبوظبي الأسبوع الماضي.

وقال ريتشارد ويلرز، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة «تسوغو صن»: «سيكون فندق سوثرن صن أول فنادق المجموعة في العاصمة أبوظبي، ويشير هذا الإطلاق إلى استعداد المجموعة الكامل وجهوزيتها التامة لإعادة دخول سوق الضيافة الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعة سلسلة نجاحاتها التي حققتها مشاريعها السابقة في دبي».

وأضاف «يقدم الفندق خدمات متكاملة ويمتاز بطابعه الخاص النابض بالحيوية والحياة، وتجمع تصاميمه الفريدة بين اللمسات التقليدية والعصرية، فيما توفر مساحاته الرحبة الكثير من الوسائل الترفيهية مثل منافذ الأغذية والمشروبات الفريدة من نوعها». وتابع «يجسد الفندق حسن الضيافة الراقية والخدمات المتميزة التي طالما عرفت بها مجموعة «تسوغو صن». ويعتبر الفندق الخيار الأمثل للباحثين عن الترفيه أو أداء الأعمال».

وقامت مجموعة «تسوغو صن» بتعيين فريق كبار الإداريين في الفندق للإشراف على شتى العمليات الفندقية الجارية لافتتاح الفندق الجديد الفاخر.

ويقود بيير ديلفو الفريق بوصفه المدير العام، وذلك عقب الدور المحوري الذي لعبه خلال مرحلة ما قبل الافتتاح.

وأعلن فندق سوثرن صن أبوظبي أيضاً عن تعيين بول سيمونس في منصب مدير المبيعات والتسويق، في حين يتولى مانيش لو منصب الطاهي التنفيذي، ويشغل عادل السواط منصب مدير الأغذية والمشروبات.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا