• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تنظم منتدى بدبي حول تكنولوجيا المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

تنظم مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» منتدى Digital Connect لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في دبي غدا، بمشاركة خبراء ومختصصين من عددٍ من القطاعات التقنية والاقتصادية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتضمن المنتدى مؤتمرا ومعرضا يسلط الضوء على أحدث حلول الحوسبة السحابية وتكنولوجيا اتصال الأجهزة والحلول الأمنية والحلول المدارة.

ويلقي الكلمة الرئيسية في المنتدى عبدالله هاشم، نائب رئيس أول الخدمات الرقمية في اتصالات، كما يشارك في المنتدى عدد آخر من مسؤولي اتصالات بالإضافة إلى خبراء ومتحدثين عالميين.

وقال عبدالله هاشم، نائب رئيس أول الخدمات الرقمية في اتصالات إن المنتدى والمؤتمر يوفران فرصة مميزة للمؤسسات كي تتواصل وتتفاعل مع بعضها لمناقشة الحلول الرقيمة وأثرها على البنية التحتية التقليدية القائمة لديها، وتقدم الحوارات والنقاشات نظرة متعمقة إلى البيئة الرقمية المتغيرة باضطراد وكيفية تبني الحلول الأمثل لمواكبة متطلبات العملاء وتوقعاتهم.

وأضاف أن «اتصالات» تسعى دوماً لتوفير كافة أوجه الدعم لعملائها من قطاع الأعمال عبر تقديم محفظة متكاملة من الخدمات الرقمية والبقاء دوماً في صدارة تطورات سوق تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بتبني أحدث التوجهات وتلبية احتياجات العملاء على اختلافها وتنوعها.

(أبو ظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا