• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

منصور بن محمد يشهد تخريج 400 طالب من «أميركية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مايو 2018

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم أمس الأول، حفل تخريج الدفعة الحادية والعشرين من طلبة الجامعة الأميركية في دبي في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي المتحدث الرسمي، وعدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين والخريجات البالغ عددهم 400 طالب وطالبة.

ونوه إلياس بوصعب نائب رئيس الجامعة التنفيذي بدور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في بناء الإنسان والدولة واستشهد بقوله «إن أكبر استثمار في البلد يكمن في بناء أجيال من الشباب المتعلمين»، مضيفا أنه مع الاحتفال بـ«عام زايد» تفخر الجامعة الأميركية بتكريم المدافع الكبير عن التعليم من خلال توفير الفرص للشباب والشابات للنهوض بالتعليم.

وقال معالي عمر العلماء - في كلمته للخرجين - «هدفكم هو المحرك الذي سيقودكم لإحداث فرق يؤثر بعاطفتكم وتكافحون وتعملون بجد لمحاولة العثور عليه.. ولن يكون العثور على غرضكم سهلا فلن يكون واضحاً أو بسيطاً ولكن بمجرد العثور عليه فإن شيئاً ما في قلبكم سيخبركم أن هذا هو ما تريد القيام به».

وعرض معاليه مسيرة نجاحه منذ أن كان طالباً في الجامعة الأميركية في دبي وأحد خريجيها حيث تمكن من خلال الصبر والمثابرة الوصول إلى تحقيق حلمه. وأضاف العلماء: «بعد أن درسنا وعشنا في دولة الإمارات كنا مستنيرين في بلد أثبت للعالم أن ما يحدنا يكمن في ذاتنا المعرفية لقد ازدهرنا جميعاً تحت القيادة التي قالت للعالم أجمع إنه لا يوجد حلم كبير ولا شيء مستحيل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا