• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أولياء أمور خريجات الدورة العسكرية الصيفية لـ«الاتحاد»:

نحن وأبناؤنا وبناتنا فداء للوطن وقيادته الرشيدة وندرك قيمة منجزات الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد عدد من آباء خريجات الدورة الصيفية العسكرية الأولى لطالبات المدارس ، أن الدورة نجحت في تعزيز جوانب الشخصية،وساهمت في ترسيخ مفاهيم الولاء، والانتماء إلى الوطن، مشيدين بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومشاركة ابنة سموه وحفيدته ضمن الملتحقات بالدورة الأولى.

وأعرب الآباء عن فخرهم واعتزازهم باعتبارهم آباء أول دفعة من الدورة الصيفية العسكرية، وببناتهم اللواتي قدمن صورة إيجابية للمرأة الإماراتية الشابة التي تحرص على خدمة وطنها في المجالات كافة، وبذل العطاء والجهد في سبيل ذلك.

وقال ناصر سعيد الزعابي والد شيخة الزعابي: «وجود دورة عسكرية في الصيف لطالبات المدارس تعد إحدى المبادرات الإيجابية التي تعزز الثقافة الوطنية في نفوس الطالبات، كما تؤدي إلى تعليمهن مهارات جديدة تصقل الشخصية، وتبين لهن أهمية العمل الجماعي، والوجود ضمن فريق واحد».

وأضاف: «هناك تغير ملموس نحو الأفضل لدى ابنتي التي حرصت على المشاركة في الدورة، والتغير تمثل في اعتمادها على النفس، وثقتها بنفسها، كما ساهمت الدورة في تنمية الجوانب الفكرية، وقدرتها على تحمل المسؤولية، إضافة إلى معرفة واجباتها تجاه الوطن، وأهمية خدمته، وبذل كل ما ينعكس إيجاباً على الدولة».

وأشار الزعابي إلى أن فوائد الدورة شملت أيضاً الجوانب الصحية، ورفع مستويات اللياقة البدنية، والتعريف بأهمية اتباع النظام الصحي في الطعام، كما أكدت الدورة أهمية أداء الفروض الدينية في وقتها، وغرس المفاهيم الإيجابية التي انعكست على سلوكيات ابنته في المنزل بالشكل الأمثل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض