• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«هيئة السياحة» تعلن «موسم الصيف» خلال «سوق السفر»

«أبوظبي» تسعى لاستقطاب 3,1 مليون نزيل فندقي بنهاية 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

تستهدف هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة استقطاب 3,1 مليون نزيل بنهاية العام الحالي، بعد أن حققت نتائج تفوق التوقعات العام الماضي، حيث استقطبت 2,8 مليون نزيل، بحسب سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة بالهيئة.

وكانت الهيئة قد استهدفت في خطتها للعام الحالي استقطاب 2,8 مليون نزيل، لكنها استطاعت تحقيق هذا الهدف من النزلاء والسياح خلال العام الماضي، مما دفعها لتعديل عدد النزلاء المستهدف إلى 3,1 مليون نزيل بنهاية العام الحالي.

وقال الظاهري لـ «الاتحاد»، حول مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي، الذي ينطلق بدبي يوم غد الاثنين، إن جهود الهيئة الترويجية وشركاءها من خلال المشاركة بالمحافل الدولية تسهم في تحقيق النمو المنشود حيث ستشهد الهيئة مشاركة 48 جهة تقدم 85 منتجا سياحيا في سوق السفر.

وأكد أن الهيئة ستعلن خلال مشاركتها في سوق السفر العربي بدبي عن استعداداتها للصيف من خلال إطلاق مهرجان «موسم صيف أبوظبي» الذي سينطلق من 5 يونيو ولغاية 31 من أغسطس المقبل والذي سيشهد توحيد الجهود السياحية من خلال قيام شركائها من فنادق وشركات طيران ومنظمي فعاليات بدور أساسي في المهرجان والترويج له.

وأكد أنه بعد الانتهاء من المعرض، سيتم إطلاق الحملة الترويجية للموسم الصيفي من خلال حملة إعلانية للترويج للمهرجان وجولات تعريفية في دول الخليج، مشيراً إلى أنه سيتم التركيز على السوق الخليجي والمحلي والهندي خلال الصيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا