• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تطورهما في مدينة العين

«القدرة العقارية» تعرض «بحيرات عين الفايضة» و«النسيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض شركة القدرة العقارية في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 الذي يختتم أعماله اليوم، أحدث مشروعاتها السكنية المتطورة، وهما فلل «بحيرات عين الفايضة»، ومشروع فلل «النسيم» اللذان يجري العمل على إنجازهما بمدينة العين، ويوفران 282 فيلا.

وفلل «بحيرات عين الفايضة» مشروع سكني خاص يقع في منطقة عين الفايضة، التي تعتبر من أجمل المناطق الطبيعية في مدينة العين، حيث يضم 3 أنماط من الفلل صُممت ضمن تجمعات، تشمل قناة مائية تجري في أحضان الطبيعة ليمنح سكانه فرصة حصرية للاستمتاع بإطلالة رائعة مع الحفاظ على الخصوصية.

أما مشروع «النسيم»، فهو يجمع في تصميمه بين التطور المنشود وعراقة التراث وقيمه الحضارية، حيث يتضمّن المخطط العام للمشروع شبكة متداخلة من الطرق المخصّصة للمشاة والكثير من المساحات المفتوحة والحدائق التي تصل البيوت بعضها ببعض وتشكّل وجهة مثالية للراحة، وهي مستوحاة من روح مدينة العين ونمط العمارة القائم فيها ومصمَّمة بطريقة صديقة للبيئة.

وقال محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة: «تأتي هذه المشروعات في إطار عملية التنمية والتطوير التي تحرص (القدرة القابضة) على إنجازها في أبوظبي من خلال تنفيذ إستراتيجيات فعالة وتبنى مشروعات مهمة في مجالات متعددة، من بينها العقارات والنفط والسياحة والخدمات الصحية، بما يعود بالنفع على أفراد المجتمع وفي الوقت نفسه يسهم في تعزيز المناخ الاستثماري».

من جانبه، قال خليفة خوري رئيس مجلس إدارة شركة القدرة العقارية: «نشأت فكرة هذه التجمّعات السكنية انطلاقاً من قيم العائلة الراسخة في المجتمع الإماراتي، إذ تسعى القدرة العقارية ليس فقط إلى تطوير القطاع العقاري في إمارة أبوظبي، ولكن أيضاً إلى المساهمة في بناء مجتمعات تشجع على التواصل بين أفرادها، وهو ما نوفره في مشروعاتنا من خلال أسلوب التصميم والمرافق المتوافرة من مراكز ترفيه وصالات اجتماعية ومساحات كبيرة منتشرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا