• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مطر يتجاهل القادسية والسالمية وينضم إلى صور العماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

انضم لاعب القادسية عادل مطر إلى صفوف فريق نادي صور العماني لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، جاء ذلك في الوقت الذي يتفاوض فيه مسؤولو السالمية مع إدارة القادسية لتجديد إعارة اللاعب الذي شارك معه في منافسات الموسم الماضي.

ولم ينتظر مطر نتيجة هذه المفاوضات، وتوجه إلى مسقط للانتقال إلى صفوف صور والتوقيع له كمحترف، وهو ما تجيز به لوائح الفيفا، باعتباره هاوياً ولا يرتبط بعقد احتراف مع أي من القادسية ناديه الأم أو السالمية، ويحق له الحصول على بطاقته الدولية المؤقتة من جانب الاتحاد الدولي فيفا في حال رفض القادسية منحه البطاقة عن طريق الاتحاد الكويتي.

وكان القادسية قد أعلن أنه لن يوافق على تجديد إعارة عادل مطر، خصوصاً أنه أبرز المرشحين لتعويض غياب فهد الأنصاري المعار إلى اتحاد جدة السعودي وسلطان العنزي المنتقل منذ أيام إلى نادي الخور القطر، في حين وافق على تمديد إعارة المهاجم فهد المجمد لوفرة عدد المهاجمين بالفريق.

يذكر أن لاعب خيطان عمر الحبيتر فعل التصرف نفسه، وانتقل إلى صفوف الحد البحريني، ووقع معه كمحترف، إلا أنه فسخ عقده لظروف تتعلق بعمله.من ناحية أخرى، وقع رسمياً المدافع السوري أحمد الصالح عقد انتقاله لصفوف العربي لمدة موسم، ليصبح الصالح رابع المحترفين الأجانب في صفوف العربي إلى جانب التونسي أمين الشرميطي والإيفواري داماو والنيجيري شدراك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا