• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«بلووم العقارية» تطلق «ستيلا ماريس» في مرسى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «بلووم العقارية» برج ستيلا ماريس في مرسى دبي، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2015»، الذي يختتم أعماله اليوم.

يقدم البرج نمط حياة معاصر وفق أفضل المستويات العالمية مع إطلالة ساحرة على الواجهة البحرية، حيث ستبدأ أعمال البناء في النصف الأول من عام 2015، التي من المتوقع أن تستمر لمدة 30 شهراً، بحسب بيان أمس.

يقع البرج في موقع مميز ضمن مارينا بروميناد في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، ويوفر إطلالة خلابة للميناء ولمشروع عين دبي المستقبلي ويضم عدداً من المحال التجارية ضمن مساحات التجزئة في الطابق الأرضي السفلي من جهة مارينا بروميناد، ومواقف السيارات متعددة الطوابق. ويقع المشروع على مسافة قريبة من محطة مترو أبراج بحيرات الجميرا. البرج، بموقعه المميز، يوفر سهولة الدخول والخروج من منطقة المارينا حيث تتواجد المراكز والمرافق الخدمية العديدة. ومن المتوقع أن يلبي البرج مختلف أذواق المستأجرين والمستثمرين المحليين والأجانب كونه يتميز بتصميم راقٍ وعصريٍ وملهم يحاكي الرؤية المعمارية في دبي مارينا ويتميز المشروع بواجهة أمامية وتصميم خارجي يضم عناصر مرئية أنيقة وخلابة.

تم تصميم البرج الذي يتألف من 52 طابقاً سكنياً. وعند استكمال المشروع، سيضم 279 شقة فاخرة، تتراوح بين 1 إلى 3 غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس 4 غرف نوم، إضافة إلى شقق التاونهاوس والبنتهاوس. سيكون لكل تاون هاوس وبنتهاوس شرفة مستقلة وحمام للسباحة، في حين ستضم شقق البنتهاوس الفاخرة غرفاً واسعة ورؤية بانورامية للمرسى، كما يحتضن البرج مرافق راقية مثل النادي الصحي وغرفة بخار وحمام الساونا ومنطقة ألعاب الأطفال وصالة عرض السينما وغرفة الألعاب والمساحات الاجتماعية المفتوحة مع مرافق للمرطبات وأحواض السباحة. تشمل المرافق الخارجية الحدائق وأحواض السباحة، فضلاً عن أماكن الراحة الخارجية،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا