• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نظم ورشة عمل لعدد من المصممين والطلبة

«إكسبو 2020» دبي يطلق بوابة إلكترونية خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو 2020 دبي عن إطلاق بوابة رقمية خاصة لطرح العقود والمناقصات بهدف ربط جميع عمليات المشتريات المتعلقة بالإكسبو، ولتسريع عملية الإعلان وطرح المناقصات بسرعة وشفافية للشركات المحلية والإقليمية والعالمية، حيث يتم تشجيع الشركات المهتمة بالتسجيل على الرابط الإلكتروني https://esource.expo2020dubai.ae.

وتوفر البوابة الإلكترونية الجديدة، بدعم من شركة «تجاري»، نظاماً على مستوى عالمي للمناقصات للشركات المهتمة بالمشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي.

كما توفر ممارسات حكومية متينة من شأنها أن تؤمن كفاءة أعلى وبالتالي خدمات ومنتجات منافسة وذات جودة عالية، مما يعزز قدرة إكسبو 2020 على تنفيذ مشاريع البنية التحتية الحيوية بسرعة وفعالية، كما يتيح الفرصة لكافة الشركات الصغيرة والمتوسطة، المحلية والإقليمية والعالمية للمشاركة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، والرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ورئيس اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي: «ان عملية إدارة المناقصات والمشتريات لحدث ضخم بحجم معرض الإكسبو العالمي هي عملية معقدة ومن شأن هذا النظام الالكتروني الخاص الجديد ان يضمن مشاركة عادلة وشفافة لشركائنا في كافة القطاعات».

وتعتبر عملية تطوير نظام الكتروني لإدارة جميع عمليات المناقصات والعقود المتعلقة بالإكسبو بطريقة سلسة وفعالة وسهلة الاستخدام أمراً بالغ الأهمية لنجاح معرض إكسبو 2020، حيث يضمن هذا النظام تكافؤ الفرص للشركات من كافة الأحجام والقدرات لكي تكون جزءاً من هذا الحدث التاريخي».

من جانبه، قال المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي، وعضو اللجنة العليا لاستضافة المعرض «تعتبر كافة الأوجه المتعلقة بعملية المناقصات والعقود أولوية بالنسبة لمعرض إكسبو 2020 دبي».

إلى ذلك، أقام إكسبو 2020 دبي ورشة عمل ضمت نحو 200 مصمم وطالب جامعة من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة وذلك في موقع إكسبو 2020 دبي في جبل علي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا