• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الكشف عن ماوس احترافي لعشاق ألعاب الكمبيوتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

قامت الشركة الأميركية المتخصصة بصناعة قطع الكمبيوتر الشخصية الاحترافية Cougar بالإعلان مؤخراً عن الماوس الاحترافي الموجهة للألعاب 700M الذي يتميز بتصميم هندسي مذهل القابل للتعديل. ورغم أن الماوس الجديد مصمم بشكل مشابه لماوس RAT من قبل شركة MadCatz الأميركية أيضاً، لكن الماوس الخاص بشركة Cougar يمتلك بضعة قطع قابلة للتحريك والفصل والتي تسمح لك بالوصول للتوازن الصحيح بين أسلوبي قبضة الماوس. حيث تم تجهيزه بجهاز استشعار 8,200DPI وهو على الأغلب مصنوع من قبل Avago ، وثمانية أزرة قابلة للبرمجة، غير عجلة التدوير.

يتميز الماوس بذاكرة فلاش على متنها بسعة 512MB، كما يتضمن ARM-driven embedded الذي يسمح لك بتخزين ما يصل إلى 16.8 مليون ماكرو، تعيين الأزرة، وإعدادات الدقة. لا يوجد هناك حديث حول موعد وصولها للسوق أو سعرها المتوقع.

واشنطن - Arabhardware

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا