• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

معلومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

«Snapchat» يدعم مكالمات الفيديو

أخيراً وبعد طول انتظار قامت شركة Snapchat الأميركية بتحديث التطبيق الخاص بها، والذي يعمل على أنظمة التشغيل أندرويد وiOS وذلك عن طريق إدخال ميزة جديدة من شأنها السماح للمستخدمين لأول مرة بعمل مكالمات فيديو باستخدام هواتفهم المحمولة.

ولاستخدام خاصية مكالمة الفيديو يجب عليك النقر على الزر الأزرق مدة حتى يتم التواصل مرئياً مع الطرف الآخر، والغريب في الأمر هو عدم وجود خاصية قبول الدعوة فقط بنقرة واحدة ويتم الاتصال بدون أخذ موافقة الطرف الآخر. أيضاً ساعد التحديث على تطوير طريقة إجراء وتبادل المحادثات الفورية والنصية بين المستخدمين وجعلها أكثر سهولة ومتعة.

واشنطن - Thenextweb, Akhbar

تطبيق

كتابة الملاحظات ورسم الأفكار

تم إطلاق تطبيق Notability في متجر آبل للتطبيقات، في 2011 بسعر 4.99$. هذا التطبيق الرائع الحصري والمخصصة للآيفون والآيباد أصبح مجاناً للمرة الأولى مؤخراً. حيث تم اختياره من آبل ليصبح تطبيق الاسبوع المجاني على المتجر، أنصحك بتحميله الآن لأنه بالفعل يستحق.

وصف بأنه «أقوى مدون ملاحظات» على iOS، حيث يتيح لك رسم الأفكار، المسودات، المستندات، توقيع العقود وأوراق العمل، تسجيل المحاضرات مذكرات السفر، مع دعم الاي كلاود، بالإضافة إلى إمكانية الكتابة، التوضيح والتعليق باستخدام الحبر الخاص.

التطبيق وبحسب مراجعة Abo1bs، يعتبر نافذة للتكبير تساعدك بسرعة وبوضوح رسم كل التفاصيل، حيث يمكنك وبكل سهولة سرعة كتابة مقال، إنشاء مخطط تفصيلي، ملء الطلب، اختيار الخط والشكل واللون والحجم الذي يحسن عملك، حتى وضع النص بالضبط حيث تريد باستخدام مربعات النص . إلى ذلك، يمكنك مزامنة ملاحظاتك عبر الأجهزة من خلال iCloud، ويدعم النسخ الاحتياطي التلقائي للدروب بوكس، Box وجوجل درايف وإعادة كل شيء تكتبه أو تقوم بالنشائه لذلك سوف تحصل كل شيء في الوقت المناسب وتغيير أي شيء. يذكر أنه تم تحديث التطبيق مؤخراً ليأتي بالكثير من الميزات الجديدة، مثل عرض تعرف للكلمة المكتوبة، إعادة تشغيل التسجيلات الصوتية في سرعات عدة مختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا