• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة فرسان 19 دولة

بطولة العين الدولية لقفز الحواجز تنطلق بنادي «الرماية والجولف» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

العين (الاتحاد)- تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، يشهد ملعب الفروسية بالنادي بداية من اليوم وعلى مدى ثلاثة أيام بطولة العين الدولية لقفز الحواجز التي يجري تنظيمها تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، وتختتم يوم السبت المقبل.

ويتضمن برنامج البطولة التي تجري منافساتها أيضاً تحت رعاية شركة «لونجين» تنظيم جولة في الفترة الصباحية تنطلق في الساعة التاسعة، تعقبها جولتان في الفترة المسائية بداية من الثالثة بعد الظهر.

ويشارك في الحدث العالمي عدد كبير من أبرز فرسان العالم في رياضة قفز الحواجز يمثلون 19 دولة من بينهم عدد من فرسان الإمارات والدول العربية والخليجية بالإضافة إلى الفرسان القادمين من عددٍ من الدول الآسيوية والأوروبية، وقد رصدت اللجنة المنظمة جوائز نقدية قيمة للفائزين في كل الجولات التسع التي ستشهدها المنافسة.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لهذه البطولة العالمية الكبيرة قد رصدت جوائز عينية قيمة للجماهير، سيتم السحب عليها يومياً وفقاً لأرقام التذاكر المجانية التي سيتم توزيعها على الحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا