• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هازارد.. و«نصيحة» مايكل بالاك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

«ايدن هازارد» حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي مع فريقه تشيلسي الذي أحرز وقتها بطولة «البريميرليج»، ولكن تراجع مستوى النجم البلجيكي في الموسم الماضي تراجعاً مخيباً لآمال عشاقه ومشجعي «البلوز» مما أثار الكثير من التساؤلات حول مدى قدرته على الاستمرار بين أفضل نجوم الكرة العالمية .

وهي الملاحظة التي رصدها الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للبلوز، وأيضاً عدد من الخبراء الكرويين وعلى رأسهم الدولي الألماني المخضرم «مايكل بالاك» الذي لعب أربع سنوات مع البلوز إلى أن أصبح واحداً من الكوادر القيادية في الفريق، مايكل بالاك قدم النصيحة إلى هازارد على أمل أن يستفيد منها ويخرس ألسنة منتقديه بالعودة سريعاً إلى قمة مستواه الذي يؤهله لأن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

قال «بالاك» في تصريحات نقلها موقع «ياهو سبورت» الفرنسي: «لقد حاول هازارد استعادة مستواه العالي في يورو 2016، وظهر بالفعل بمستوى أفضل ولكنه ما زال أمامه الكثير».

وتابع نجم البايرن السابق قائلاً: «هناك لاعبون مثل هازارد لديهم رغبة شديدة وحافز كبير للتألق والإجادة ولكنهم يحتاجون إلى «بيئة خاصة» و«علاقة طيبة» مع جميع من حولهم لكي يكونوا في أفضل «فورمة» هازارد يملك الموهبة وأريد أن أقول له إن مفتاح نجاحه يكمن في قدرته على مواجهة المواقف والضغوط ».

ومضى قائلاً: «هازارد تنقصه القدرة على القيام بدور القائد، رغم أنه لم يعد صغيراً والوضع حالياً ليس مثل وضعه في موسمه الأول، وعلق بالاك قائلاً: «كل جماهير المعجبين به ومشجعي البلوز ينتظرون منه الكثير وأعتقد أنه ينبغي له أن يفهم أنه أحد العناصر الرئيسة في الفريق.. إنه ليس مجرد لاعب، وإنما عليه مسؤولية أكبر من ذلك بكثير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا