• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخبنا يشارك في «آسيوية الجولف» للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تغادر فجر اليوم بعثة منتخب الجولف متوجه إلى تايوان للمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب والشابات، والتي تقام حتى 25 الجاري، بمشاركة النخبة من البنين والبنات والذين يشكلون قواعد اللعبة في القارة الصفراء، ويحسب للإمارات الوحيدة من الدول الخليجية والعربية المشاركة في هذا الحدث الآسيوي.

وكان مجلس إدارة اتحاد الجولف اعتمد تشكيل البعثة برئاسة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات رئيساً للبعثة، وتضم إلى جانبه كل من المدرب كريج هولمز، و4 لاعبين هم محمد عبد الله ومحمد الهاجري واللاعبتان ريما الحلو وتارة المرزوقي.

وتعتبر مشاركة لاعبينا بهذه البطولة محطة مهمة للاستحقاقات المقبلة، والتي تتمثل في المشاركة في البطولة العربية السابعة عشرة للشباب والناشئين والثامنة للسيدات، والمقرر إقامتها في القاهرة من 17 إلى 23 أكتوبر المقبل.

وكانت منتخباتنا الوطنية بجميع فئاتها قد استعدت للاستحقاقات المقبلة منذ فترة طويلة محلياً بتدريباتها على أرض ملاعب الجولف بالدولة إلى جانب مشاركة لاعبينا من الجنسين بجميع البطولات المحلية، وجاءت المحطة الثانية بخضوع منتخبات الرجال الشباب والناشئين والسيدات لمعسكر خارجي في ألمانيا.

وأوضح خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات أن الهدف من المشاركة في البطولة الآسيوية هو لاكتساب الخبرات، خاصة إنها الأولى لنا بالتواجد بهذا المحفل الآسيوي، والذي يشهد مشاركة نخبة المنتخبات الآسيوية لقواعد اللعبة من الجنسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا