• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحمد زاهر.. «قاتل مأجور» في «كلام على ورق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

يطل الممثل أحمد زاهر على جمهوره في رمضان المقبل، بعملين دراميين، الأول مسلسل «كلام على ورق»، تأليف محمد أمين وإخراج محمد سامي، بطولة المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي، والثاني «أنا عشقت»، مع الممثل أمير كرارة.

وعبّر زاهر عن سعادته بالعمل مع الممثلة هيفاء وهبي، التي وصفها بأنها مثيرة للجدل وناجحة في جميع أعمالها، وأكد أنه مازال أمامه مشاهد متبقية في تصوير المسلسل، ويبذل قصارى جهده للانتهاء منها في أقرب وقت، خاصةً وأن العمل مرهق بسبب أماكن التصوير المتعددة بين مصر ولبنان.

وعن دوره في المسلسل، أوضح أنه يلعب شخصية مختلفة تماماً، حيث يجسد دور «قاتل مأجور»، يتم اختياره من إحدى العصابات لقتل شخصية هامة، وتتوالى الأحداث.

وفيما يخص مسلسل «أنا عشقت»، أكد أن المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب محمد المنسي قنديل تحمل نفس الاسم، وأوضح أن العمل يحمل قضايا إنسانية ودرامية مختلفه في تناول الأحداث السياسية والاجتماعية، وأجسد من خلاله شخصية رجل أعمال يمتلك علاقات واسعة. وأبدى زاهر، عدم قلقه من ظهوره بعملين مختلفين في رمضان المقبل، ويرى أنه يقدم أدواراً مختلفة وغير مكررة، وأوضح أنه يختار أدواره بإحساسه، ولا يضع حسابات الدور أو عدد المشاهد، طالما أن الشخصية التي يجسدها تضيف لتاريخه الفني، ومختلفة عن أدواره التي قدمها سابقاً.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا