• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده    

الصربي تومسلاف بديلاً من فلاديمير

الكرواتي ليوندر مدرباً لطائرة بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أجرت إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية مجموعة من التغييرات على الجهاز الفني وفريق كرة الطائرة بالنادي، حيث تعاقدت الشركة برئاسة سهيل العامري مع الكرواتي ليوندر بارسيا لتدريب الفريق، ويمتلك لوندر سيرة ذاتية مميزة حيث سبق له وأن قاد منتخب بلاده فضلاً عن تدريب عدد من الفرق الفرنسية، كما تعاقدت إدارة السماوي مع الصربي تومسلاف دكيك كلاعب محترف في صفوف الفريق بديلاً من مواطنه فلاديمير الذي رحل إلى العين هذا الموسم بعد ثلاث سنوات قضاها مع السماوي حصد خلالها بطولتي دوري ولقب كأس فضلاً عن بطولتي كأس الاتحاد.

ولم تكتف الإدارة السماوية بالتعاقد مع المدرب الأجنبي واللاعب، حيث ضمت إلى صفوف الفريق لاعبين مواطنين هما المعد أحمد الهاشمي القادم من الجزيرة في صفقة تبادلية مع مبارك الزعابي معد الفريق السابق والليبرو يوسف عباس القادم من الأهلي، كما تم تصعيد الناشئ مبارك المنصوري لصفوف الفريق.

وتأتي خطوات بني ياس بهدف العودة مجدداً إلى منصات التتويج بعد الخروج من بطولات الموسم الماضي دون الظفر بأي لقب، رغم أن السماوي كان الفريق المسيطر على البطولات لموسمين متتاليين.

وجاء الكرواتي ليوندر على رأس الجهاز الفني كبديل من البحريني رضا علي الذي قضى موسماً واحداً مع بن ياس لكنه لم يحقق أي بطولة.

وبدأ فريق طائرة بني ياس تدريباته منذ بداية الأسبوع الماضي استعداداً للموسم الجديد المقرر انطلاقته بداية أكتوبر المقبل ببطولة كأس الاتحاد، وغاب عن صفوف الفريق الثلاثي الدولي المنضم حالياً إلى صفوف المنتخب علي سيف ومحمد بن طويرد المنهالي ومحمد يوسف، وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات المقرر إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا