• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دنيا سمير غانم تستأنف نشاطها الفني مع «الكبير قوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

لتعويض فترة غيابها عن الوسط الفني، بسبب ظروف الحمل والولادة، تستعد الممثلة دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني، حيث تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل «الكبير قوي»، مع النجم أحمد مكي.

وقالت دنيا، إنها حريصة على الظهور بشكل مختلف تماماً عن الفترة السابقة، خاصة أنها فقدت الكثير من حساسية الظهور أمام الكاميرا، بسبب غيابها لظروف عائلية.

وأكدت أنها تدين بالفضل للنجم أحمد مكي، وفريق عمل مسلسل «الكبير قوي»، خاصة بعد تمسكهم بوجودي في العمل، وقاموا بتأجيل تصوير المسلسل لما بعد الحمل والولادة.

وحول تخوفها من إحجام الجماهير عن متابعة الجزء الرابع من المسلسل، أشارت إلى أن تجربة «الكبير قوي»، إضافة إلى تاريخها الفني، وتراهن على نجومية مكي عند الجماهير، وأوضحت أن الجزء الرابع سوف يحتوي على كوميديا مختلفة تماماً، حيث سيتم إدخال شخصية «حزلقوم» التي تعلق بها الجمهور في فيلم «لا تراجع ولا استسلام».

وفيما يخص ألبومها الغنائي «واحده تانية خالص»، أكدت أنها تلقت الكثير من ردود الأفعال الإيجابية فور طرح الألبوم، وأكدت أنها تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، لكنها حتى الآن لم تستقر على اختيارهما.

وعن السينما، أشارت إلى أنها تركز حالياً على تصوير مشاهدها في مسلسل «الكبير قوي»، للحاق بالعرض الرمضاني المقبل، وأوضحت أنها تقرأ عدداً من السيناريوهات حالياً، لكن لم تستقر بشكل نهائي على اختيار ما يناسبها لتخوض من خلاله تجربتها السينمائية القادمة.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا